الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي.. مؤمن زكريا يستكمل علاجه في إنجلترا ورحلة النيجر يوم 19

قال محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي إن ناديه بصدد اتخاذ إجراءات من أجل سفر مؤمن زكريا، لاعب الفريق السابق، إلى انجلترا لمتابعة العلاج.

وأصيب زكريا قبل أكثر من عام بأعراض غريبة، وضمور في الأعصاب، وسافر إلى الولايات المتحدة للعلاج، لكن حالته لم تتحسن كثيرا.

وقال الخطيب في تصريحات لقناة القلعة الحمراء إن زكريا “ترك بصمته مع الأهلي في مشواره الإفريقي، بعد أن سبق له تسجيل العديد من الأهداف بقميص الأهلي”.

وأضاف الخطيب: “الأهلي لا يترك أبناءه، ولا يمكن أن يتأخر عن دعمهم. وزكريا هو أحد أبناء النادي المخلصين، ودعمه ومساندته واجب على الجميع”.

 

الأهلي

الأهليمباراة سونيديب

وفي سياق آخر؛ حدد مسئولو الأهلي يوم 19 ديسمبر الجاري موعداً للسفر إلى النيجر، لمواجهة سونيديب فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أحد يومى 22 أو 23 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يطير الأهلي إلى النيجر فجر يوم 19، بعد ساعات من خوض مباراة غزل المحلة، في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

ويستهل الأهلي منافسات بطولة الدوري، غدًا الأحد، بمواجهة المقاصة في الجولة الأولى للمسابقة التي يحمل لقبها بـ42 لقبًا، قبل أن يخوض ثاني مبارياته في الدوري أمام المحلة، ثم يسافر للنيجر في رحلة الدفاع عن لقبه الأفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى