بطولات عربيةكأس مصركرة قدم

الأهلي لـ”الجبلاية”: لن نخوض لقاء “الكأس” يوم 28 فبراير

عرض برنامج “ملك وكتابة” بقناة الأهلي، الخطاب الرسمي الذي أرسله النادي الأهلي للاتحاد المصري لكرة القدم اليوم، ويؤكد فيه تمسكه بعدم خوض لقاء بيراميدز في كأس مصر في الـ 28 من شهر فبراير الجاري.

وتضمن خطاب الأهلي لاتحاد الكرة، وفقا لما تم بثه على قناة الأهلي، تأكيدا على موقف النادي بـ”الرفض القاطع لاستبدال لقاء الدوري أمام بيراميدز المقرر له يوم 28 فبراير في ملعب السلام، وفقا لجدول الدوري، بلقاء الكأس”.

وأضاف الخطاب “نتمسك بحقنا المشروع في خوض لقاء دور الـ 16 أمام بيراميدز في كأس مصر بحضور جماهيري، في موعد يُحدد من جانبكم ـ اتحاد الكرة ـ ويُناسب الأهلي وبيراميدز”.

ومن جانبه علق عدلي القيعي، مدير التسويق بالأهلي، على الخطاب قائلا: “الأمور واضحة. لا يوجد أي سبب مقنع لاستبدال مواجهة الدوري بين الأهلي وبيراميدز بلقاء كأس مصر”.

وأشار القيعي إلى أن “بيراميدز اعترض على موعد لقاء الدوري لحين لعب الأهلي ضد الزمالك من مبدأ تكافؤ الفرص. تلك وجهة نظرهم وهذا حقهم أيضا”.

وأردف “ولكن لا يجوز أن يلعب الأهلي ضد الزمالك، قبل لعب الأخير ضد الإسماعيلي أيضًا، بنفس المنطق”، وأتم بأن “الأمور لا يصح أن تُدار بهذا الشكل”.

كان اتحاد الكرة قد أعلن تأجيل مواجهة الفريقين في بطولة الدوري، بناء على طلب بيراميدز حتى يواجه الأهلي فريق الزمالك من أجل مبدأ التكافؤ.

وعقب ذلك قرر اتحاد الكرة استبدال المواجهة بالمباراة المؤجلة بين الفريقين في كأس مصر، وهو ما رفضه الأهلي.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، اليوم الاثنين، إلغاء مران الفريق يوم الثلاثاء، وإعطاء راحة للاعبين على أن تُستأنف التدريبات يوم الأربعاء بشكل طبيعي.

زر الذهاب إلى الأعلى