الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي: لا مانع من مواجهة الزمالك مرتين متتاليتين

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه لا يمانع مواجهة الزمالك في مباراتين متتاليتين خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك يوم الخميس المقبل في السوبر المصري بدولة الإمارات، ثم يلتقيه مرةً أخرى بعدها بـ 4 أيام في لقاء مؤجل من منافسات الجولة 4 بالدوري المصري.

ويبدي مرتضى منصور، رئيس الزمالك، رغبته في تأجيل اللقاء الثاني ببطولة الدوري، بسبب ضيق الوقت، وخوفًا على إرهاق لاعبيه في ظل ما ينتظر الزمالك من مباريات على الصعيد الأفريقي، حيث يستعد لمواجهة الترجي ذهابًا وعودة في دوري الأبطال.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، في مداخلة هاتفية عبر قناة “أبو ظبي” الرياضية: “لا توجد مشكلة أن نواجه الزمالك مرتين قبل لقاء صن داونز طالما هذا الجدول محدد، أنا أحب النظام”.

وتابع: “كان من الممكن أن نواجه الزمالك في 3 مباريات لولا هدف الهلال وتعادله معنا في الجولة الأخيرة لدور مجموعات دوري الأبطال، وطالما أن النظام قال إن المباراة يوم 24 فلا مانع أن نلعبها”.

وقال عبد الحفيظ عن تباين مستوى الأهلي أفريقيا ومحليًا: “في مشوارنا بأفريقيا العالم كله رأى الحكم في مباراة النجم الساحلي وقراراته الغريبة في المباراة.. قدمنا أداءً جيدًا في جميع المباريات فيما عدا مباراة بلاتينيوم، وشخصية الأهلي وروح الأهلي وهويته عندما تحضر لا تشعرك بالغائب رغم الإصابات الكثيرة”.

وأشاد عبد الحفيظ بما بذله رئيس القلعة الحمراء من جهد لتكوين الفريق الأول، وقال: “الخطيب كوَّن فريقًا في 43 يومًا، بعد أن كان بعيدًا عن المنافسة المحلية أو الأفريقية أو المكانة التي تليق باسم الأهلي، ومن نوادر الزمن أن يكون الأهلي متأخرًا في الجدول وبعد ذلك يتصدر المشهد ويكسب الرهان بالفوز بالدوري”.

واختتم: “ريال مدريد الأسباني نفسه يظل عامًا أو عامين حتى يستعيد هوية وشخصية الفريق، أما محمود الخطيب فقد صنع فريقًا في 43 يومًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى