الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي في مواجهة صعبة.. وفايلر يحاول فك شفرة بيراميدز

يترقب عشاق ومشجعو الأهلي مباراة فريقهم حين يلتقي، في السابعة والنصف من مساء اليوم في الجولة 16 من مسابقة الدوري المصري، نظيره بيراميدز في مواجهة رابعة تجمعهما.

ويعلم الأهلي جيدًا صعوبة المهمة التي تنتظره، خاصة أنه خسر من بيراميدز في المواجهات الثلاث السابقة، اثنتين في الدوري وواحدة في كأس مصر، ما يعني أن بيراميدز هو الفريق الوحيد الذي يتفوق تاريخيًا على الأهلي في جميع المواجهات.

ويتصدر الأهلي جدول مسابقة الدوري بالعلامة الكاملة (12 من 12) وفوزه بمباراة اليوم لها أكثر من معنى، أولاً الثأر من ثلاث هزائم، ثانيًا فك ما يشبه العقدة التي سببها بيراميدز للفريق ولجماهيره، وثالثًا الاقتراب أكثر من تحقيق البطولة المحببة له ولعشاقه.

ويعول الأهلي في لقاء الليلة على مدربه السويسري رينيه فايلر الذي وضع الفريق على المسار المثالي، حتى الآن، في الدوري، وفاز بمباراة السوبر المصري على الزمالك، لعبًا ونتيجة، كما تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولأن فايلر يعلم جيدًا صعوبة التحدي فقد حشد كل عناصره الهجومية، وتسلحت قائمة مباراة الليلة بكل لاعب مهاجم أو وسط مهاجم لائق على المستوى البدني، فيما عدا رمضان صبحي المصاب.

ويسعى الأهلي إلى تذوق أول انتصار له على بيراميدز، وتحقيق الفوز رقم 13 له هذا الموسم، ليقترب خطوة جديدة من اللقب رقم 42 في بطولة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى