الدوري المصريكرة قدم
أخر الأخبار

الأهلي بطل السوبر المصري للمرة الثالثة على حساب إنبي

انطلقت مباراة يوم الأحد 23 يوليو لعام 2006، على ستاد القاهرة، وكلنا نعرف أن الانتظار في مثل تلك الأوقات، يكون كالسم القاتل في ليلة ترقبتها الجماهير المصرية منتظرة تتويج البطل بالسوبر المحلي الذي كان في نسخته السادسة.

أملاً منا أن تسير تلك الأمسية علي ما يرام، في الساحة الخارجية لاستاد القاهرة، الجميع يترقب بحذر أربعون دقيقة تفصلنا، عن التتويج أو خيبة الأمل، لا أحد من الفريقين ينوي الخضوع.

وبعد مرور الشوط الأول بين الأهلي بطل الدوري وإنبي الوصيف، لم تخمد النيران بعد فمازالت مشتعلة، ظل هناك سيناريو يراود الجماهير، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان، حيث تأتي قذيفة من محمد أبو تريكه تسكن شباك مصطفي كامل.

ضجيج بعد سكون فاشتعلت تصوات الهتافات داخل القاهرة وخارجها تُعلن الأهلي بطلاً للسوبر للمرة الثالثة، علي حساب الفريق البترولي إنبي.

مثل الأحمر حينها كلاً من “عصام الحضري، إسلام الشاطر، وائل جمعه، شادي محمد، أحمد السيد، طارق السعيد، حسام عاشور، محمد شوقي، محمد أبو تريكه، عماد متعب، أسامة حسني”.

فيما مثل إنبي كلاً من “مصطفى كمال، عمرو فهيم، مانو، رضا جمعة، محمد ثابت، عبد الله رجب، فؤاد سلامة، إبراهيم الشايب، سمير صبري، محمد ثابت، أحمد عبد الظاهر، رضا متولي، مجدي عبد العاطي”.

زر الذهاب إلى الأعلى