أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبا

ارسين فينجر يتوقع فوز باريس سان جيرمان او مانشستر سيتي بدوري الابطال هذا الموسم

توقع ارسين فينجر مدرب المدفعية السابق فوز باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بنسخة دوري الابطال هذا الموسم مع إقتراب إنتهاء دور ال16 وبعد حجز كلًا من باريس سان جيرمان، أتالانتا، أتليتكو ​​مدريد ولايبزيغ مقاعدهم في الدور السابق.

انتهت مباريات الذهاب بفوز ليون علي يوفتنوس بهدف لصفر وخسارة ريال مدريد من مان سيتي بهدفين مقابل هدف وتعادل نابولي وبرشلونة بهدف لمثله وبايرن ميونخ حقق فوز كبير بثلاثة اهداف لصفر علي تشيلسي.

وعند سؤاله عن توقعه للفائز هذا العام”عندما تلعب مباراة ضد أتالانتا أو أتليتكو ​​مدريد، يمكن أن يحدث أي شيء، لكن بالنسبة لي، مانشستر سيتي وبي إس جي هما المرشحان المفضلان من حيث إمكاناتهما’’.

وايضًا اضاف’’بصرف النظر عن ذلك، بصراحة باريس سان جيرمان، أشعر بأنهم أقل قوة قليلاً من 3 أو 4 سنوات مضت، فيما يتعلق بإعدادهم الشامل، في جميع المراكز، أعتقد أن هناك انخفاضًا عامًا في جودة كرة القدم الأوروبية، ولا يزالون من بين الأفضل أو الثلاثة الأفضل في أوروبا، لا يجب أن نبحث عن أسباب خاطئة لعدم فوز سان جيرمان بدوري الأبطال حتى الآن، حتى ريال مدريد لم يفز بها في بعض الأحيان خلال 10 إلى 15 سنة، ثم فاز بها ثلاث مرات متتالية’’

زر الذهاب إلى الأعلى