الدوري المصري

أحمد شوبير.. المارد الأحمر اقترب من ضم صفقتين

شوبير يعلن ضم الأهلي صفقتين

اخبار الاهلي اليوم | تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، عن الميركاتو الصيفي القادم وموقف الأحمر من ضم نجم الدراويش، وحقيقة توقيع خط وسط بيراميدز للقلعة البيضاء.

شوبير يؤكد اقتراب الأهلي من ضم صفقتين

و أكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر راديو “أون سبورت إف إم”، صباح اليوم (الثلاثاء)، أن الأهلي في طريقه لحسم صفقتين، أحدهم لاعب لديه مستقبل و لم يتم ذكر أسمه.

وأضاف: الأحمر لم يحسم صفقة باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي حتى الآن، ولم يحدث جلسة من الأساس، ولكن من الممكن أن تُحدث تطورات خلال الفترة المقبلة بخصوص ضم اللاعب.

واستطرد أن هناك بعض الأحاديث التي أفادت بوجود صفقة تبادلية بين الأهلي و نظيره بيراميدز، حيث تشمل انتقال اللاعب أحمد الشيخ على سبيل الإعارة لمدة موسم و مبلغ مالي في المقابل انضمام إيريك تراوري إلى معقل الجزيرة.

وفي نفس السياق، أردف بأن مسؤولي النادي الأبيض لم يحصلوا على توقيع اللاعب عماد نبيل دونجا بالإضافة إلى عمر جابر الذي قام بتجديد عقده مع الفريق السماوي مُنذ فترة قصيرة.

يذكر أن اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، قرر أن يوم 6 أغسطس المقبل موعدًا لاستئناف الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بكافة الإجراءات الإحترازية المشددة التي اتبعتها اللجنة الطبية.

زر الذهاب إلى الأعلى