الدوري المصريكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

احتفال مزدوج من لاعبي بيراميدز بالفوز على زعيم الثغر وميلاد أنتي تشاتشيتش

قام لاعبو فريق بيراميدز بعد انتهاء اللقاء الذي جمع بينهم وبين زعيم الثغر “الاتحاد السكندري” بالإحتفال بذكرى ميلاد مدرب الفريق الكرواتى “أنتي تشاتشيتش”.

وفي سياق متصل صرح أنتي تشاتشيتش عقب انتهاء اللقاء ببعض التصريحات التي أكد فيها سعادته بفوز الفريق اليوم، موضحًا رضاءه عن مستوى الفريق لكن السئ هو تضييع عدد من الفرص التي كانت بمثابة أهداف مؤكدة.

وشدد تشاتشيتش أن لاعبو الفريق بذلوا جهدًا كبيرًا استحقوا عليه الفوز اليوم لزيادة عدد نقاطهم في جدول الدوري المصرى، موجهًا لهم خالص الشكر والتقدير.

وأضاف تشاتشيتش أن الفرصة كبيرة لخطف الوصافة من الزمالك، وذلك لأن متبقي لبيراميدز 4 لقاءات في المسابقة إذا استمر الفريق بهذا المستوى سيفعلها ويحتل الوصافة.

وأردف بشأن مستوى اللاعب ولفريد كانون فهو لاعب متميز ويقدم أداء جيد للغاية، وتمكن من تعويض النقص العددي فى خط الدفاع الخاص بالفريق.

وأختتم أن الفريق يقع تحت ضغط كبير حيث أنه يخوض مباراة كل ثلاثة أيام وهو ما أدى إلى إصابة عبد الله السعيد بالاجهاد وخروجه من لقاء اليوم.

والجدير بالذكر أن بيراميدز بعد الفوز اليوم تمكن من رفع عدد نقاطه ليضيق الخناق على الزمالك فى المنافسة على وصافة الدورى، حيث أصبح يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة خلفاً للزمالك الذى يحتل المركز الثاني برصيد 61 نقطة وذلك بفارق 4 نقاط فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى