بطولات عربيةكرة قدممجتمع النجوم

احتفالية النجمة 10.. الخطيب يطالب لاعبي الأهلي بترك أثر طيب

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تحمل تحديات أكبر خاصة بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة.

جاء ذلك في كلمة الخطيب في احتفالية الأهلي بتدشين النجمة القارية العاشرة، في ملعب التتش بمقر الجزيرة.

ستاد التتش
ستاد التتش

وقال الخطيب: “أرحب بأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبكل الشخصيات العزيزة في بيتها ومكانها وسط عائلة الأهلي. أتذكر نجمًا كبيرًا سمعت عنه وتعلمت منه، وهو مختار التتش الذي سُمي هذا الملعب باسمه، أشكره وأشكر أسرته ويجب أن يفخروا بوالدهم الذي أرسى مبادئ كثيرة تعلمنا منها”.

أفشة والشحات وموسيماني
أفشة والشحات وموسيماني

وأضاف: “نعيش أيامًا تاريخية كلنا سعداء وفخورون بها، قبل أن أتحدث عن هذا الحدث أريد إيجاد كلمات أشكر بها الله سبحانه وتعالى، كما أوجه الشكر لجميع مجالس الإدارات المتعاقبة”.

وتابع: “أول نجمة حصلنا عليها كانت في عهد صالح سليم، ومجلس حسن حمدي أضاف نجومًا كثيرة على قميص الأهلي، وسعيد للغاية بالفترة التي قضيتها مع حسن حمدي. وجيل الأهلي الحالي رجال وأثبتوا قوة شخصيتهم بالإنجازات سواء على المستوى المحلي أو القاري أو العالمي”.

ووجه رئيس الأهلي الشكر لأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، ولجميع العاملين بدءًا من أعضاء الجهاز حتى غرفة خلع الملابس، كما شكر جميع السفارات التي زارها الأهلي في الدول المختلفة أثناء البطولات.

الخطيب ووالدة محمد عبد الوهاب
الخطيب ووالدة محمد عبد الوهاب

وحرص الأهلي على تكريم لاعبه الراحل محمد عبد الوهاب، وتم عرض فيلم تسجيلي عن مسيرة الراحل محمد عبد الوهاب، ومشاهد من حديثه وعشقة وتمسكه بالنادي الأهلي حتى اللحظات الأخيرة من عمره.

واستقبل محمود الخطيب والدة محمد عبد الوهاب بمجرد صعودها إلى المنصة، وسط تصفيق حار من جميع الحضور.

الخطيب ووالدة محمد عبد الوهاب
الخطيب ووالدة محمد عبد الوهاب

وتم عرض صورة على الشاشة أثناء تكريمها من رئيس النادي مكتوبًا عليها “ستظل أمًا لجميع اللاعبين”.

كما وجه الأهلي الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الفريق القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في احتفالية تدشين النجمة العاشرة.

الخطيب ومحرم الراغب
الخطيب ومحرم الراغب

وتم تكريم محرم ‏الراغب عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأسبق، والمهندس عدلي القيعي عضو مجلس ‏الإدارة ومستشار التسويق والتعاقدات الأسبق.

وعُرض فيديو تسجيلي استعرض مسيرة محرم الراغب كلاعب سباحة في النادي، ثم عضوية مجلس الادارة، ثم مديرا تنفيذيا للنادي.

الخطيب وعدلي القيعي
الخطيب وعدلي القيعي

كما تم عرض فيديو تسجيلي آخر تضمن مسيرة المهندس عدلي القيعي في خدمة النادي الأهلي، والمناصب الإدارية التي تولاها والنجاحات الكبيرة التي حققها للنادي، وقام محمود الخطيب، بتكريم الثنائي ومنحهما درع الأهلي.

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

لاعبو الأهليوخص الخطيب لاعبي الأهلي بقوله: “الفترة المقبلة بها تحديات أكبر، بإمكانكم صناعتها حتى تكونوا نموذجًا لزملائكم الشباب، يجب أن تتركوا في نفوسهم أثرًا طيبًا، وكيفية اللعب بروح الفانلة الحمراء”.

قبل احتفالية الأهلي
قبل احتفالية الأهلي

وبارك لجمهور الأهلي العظيم بوصفه “شريك كل نجمة حصلنا عليها”.

وأتم: “كل يوم في تمام الساعة العاشرة مساء سيتم إضاءة النجمة العاشرة في البرج الرمزي الجديد داخل مقر النادي الأهلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى