الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

اتحاد جدة: معسكر أبها فرصة الغامدي الأخيرة

ستمنح إدارة نادي اتحاد جدة لاعبها عبد الرحمن الغامدي فرصة أخيرة لإثبات وجوده خلال معسكر الفريق الجاري في أبها، إضافة إلى المباريات الرسمية الثماني المتبقية في الدوري السعودي.

وأشارت المصادر إلى أن تقرير البرازيلي فابيو كاريلي مدرب اتحاد جدة سيحدد مستقبل الغامدي مع النادي الغربي إذ ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

من جانبه، يواصل عبد الرحمن الغامدي العمل على نفسه من أجل التخلص من وزنه الزائد، بالتنسيق مع أخصائي التغذية إبراهيم مختار، وذلك للعودة إلى مستواه المعروف والرغبة في الاستمرار مع ناديه الحالي.

محمد ريمان
محمد ريمان

يذكر أن اتحاد جدة خسر، منذ يومين، قضيته ضد لاعبه السابق محمد ريمان، حيث ألزمت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم إدارة النادي، برئاسة أنمار الحائلي، بدفع مستحقات لاعبها السابق محمد ريمان، لاعب “العميد” السابق والرائد الحالي.

وكان ريمان (23 عاماً) قد انضم لصفوف الاتحاد في موسم 2015، بعد أن استدعاه المدرب الروماني بيتوركا، وشارك مع “العميد” 4 مواسم.

لكن التشيلي لويس سييرا، مدرب الفريق السابق، قرر استبعاد ريمان لينتقل اللاعب إلى صفوف فريق الرائد في يوليو 2019 لمدة عامين.

وألزمت غرفة فض المنازعات إدارة نادي الاتحاد بسداد 400 ألف ريال تمثل مستحقات مالية سابقة لريمان، وكان من المفترض الحصول عليها منذ يناير الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى