الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

اتحاد الكرة يكذب مرتضى منصور: لم يقدم شكوى ضد جريشة

أفادت الأنباء الواردة من اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري بعدم وجود شكوى رسمية من نادي الزمالك ضد قرار تعيين جهاد جريشة حكمًا لمباراة الأبيض مع طلائع الجيش بالدوري المصري.

وتؤكد الأنباء عدم صحة تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك في هذا الشأن، حيث لم يتسلم الاتحاد أي اعتراض رسمي أو شكوى لتغيير طاقم التحكيم، وما هي إلا فرقعة إعلامية.

وكان رئيس الزمالك قد صرح، أمس، عبر قناة “الحدث اليوم” بأنه سبق وطلب عدم إسناد أي مباراة طرفها  الزمالك إلى جهاد جريشة، بل وتعجب من الشخص الذي اختار جريشة لإدارة مباراة للزمالك، مضيفا أنه “مش طايق جريشة”.

ويستضيف طلائع الجيش نظيره الزمالك على ستاد الجيش بالسويس، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، فيما يقبع طلائع الجيش في المركز الـ16 برصيد 4 نقاط من 6 مباريات.

ويدرس باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، الدفع باللاعب محمد عبد السلام أو محمد عبد الغني في مركز الظهير الأيمن، لتعويض غياب حازم إمام الذي يعاني من آلام في العضلة الخلفية.

كما يفقد الزمالك خدمات عبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو وخالد بوطيب بسبب الإصابة.

ويسعى الزمالك للفوز بالمباراة للوصول للنقطة 16 وخطف المركز الثاني من المقاولون صاحب نفس الرصيد، إضافة إلى مواصلة مطاردة الأهلي صاحب الصدارة بـ18 نقطة، للمحافظة على فارق النقطتين حتى حلول موعد مباراة القمة التي تأجلت للعام الجديد.

المباراة هي الرابعة لكارتيرون مع الزمالك، بعدما خاض مباريات الشرقية بالكأس وفاز 3-1، قبل الفوز بهدفين أمام أول أغسطس بدوري الأبطال، ثم الفوز بهدفين أمام بيراميدز، حيت يسعى الفرنسي لمواصلة النتائج الإيجابية والفوز للمباراة الرابعة على التوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى