كرة قدم

اتحاد الكرة: سنستكمل المسابقة رغم الظروف

أكد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمتحدث الرسمي باسمه، على دعوة أندية الدوري يوم الأربعاء من أجل مناقشة الظروف الأخيرة التي تمر بها المسابقة، بعد دعوات إلغاء الدوري المصري.

وقال أحمد مجاهد، في مؤتمر صحفي الاتحاد اليوم السبت: “تمت دعوة أندية الدوري لاجتماع يوم الأربعاء الساعة الثانية ظهرًا، لمناقشة كل ما يخص بـ إلغاء الدوري المصري ، وموقفه ، والتهديدات التي تحيط به”.

الغاء الدورى المصرى 2019

وأشار مجاهد إلى ضرورة غلق بعض الملاعب التي تقام عليها مسابقة الدوري، وأوضح “تلقينا خطابات من الكاف بضرورة غلق الملاعب الستة التي سيتم لعب كأس الأمم عليها في أقرب وقت، من أجل الصيانة وتجهيزهم للبطولة”.

توقف الدوري المصري

وأردف “عدد كبير من الملاعب تقام عليه مباريات في الدوري والكأس وسنناقش إمكانية غلقها والبحث عن البديل”.

وعن حضور رئيس الزمالك لمقر الجبلاية قال إنه “حضر من أجل بعض الأمور الخاصة بمستحقات اللاعبين في اتحاد الكرة، وناقشها. باب الاتحاد مفتوح دائما لكل الأندية”.

وعن مستقبل رئيس لجنة المسابقات، شدد مجاهد على أنه “لا نية لإقالة أو استقالة عامر حسين، يؤدي مهمته بشكل جيد، ولا يوجد أي حديث عن رحيله”.

الدوري العام

وأصر المتحدث باسم اتحاد الكرة على “الدوري مكمل للنهاية رغم الظروف والعقبات. سنناقش إمكانية الخروج من الوضع الحالي، لكن لا يوجد أي طرح لإلغاء الدوري”.

وأتم “أبو ريدة اتفق على ملامح لجان كأس الأمم وفي خلال 48 ساعة سيتم الإعلان بشكل رسمي”

زر الذهاب إلى الأعلى