أخبار

إيهاب جلال يطلب من إدارة المقاصة ضم مساك وظهير أيمن

طلب إيهاب جلال مدرب المقاصة من إدارة ناديه تحديد ميزانية تعاقدات الموسم الجديد، لبدء التفاوض مع اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق، حال نجاح الفريق الفيومي في البقاء بدوري الأضواء.

وحدد إيهاب جلال بفة مبدئية مركزين يحتاجان للتدعيم، وهما الظهير الأيمن والمساك، لحين تحديد قائمة الراحلين عن الفريق.

وأبلغ جلال لاعبيه بأنه سيحدد للاعبيه موعد المران المقبل من خلال الواتس، وذلك عقب انتهاء معكسر الفريق استعداداً لمواجهة أسوان بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات اليوم لسوء الأحوال الجوية.

ويحتل المقاصة المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 14 نقطة، من 17 مباراة، فاز في 2، وتعادل في 8، وخسر في 7، وسجل لاعبوه 18 هدفاً، وتلقت شباكه 26 هدفاً، فيما يحتل أسوان المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، من 17 مباراة، فاز في 4، وتعادل في 6، وخسر في 7، وسجل لاعبوه 19 هدفاً، وتلقت شباكه 27 هدفاً.

وفى وقت سابق طلب إيهاب جلال من جهازه المعاون تجهيز ملف كامل عن كل لاعب بالفريق وحالته الفنية والطبية والبدنية، تمهيدا لوضع برنامج تأهيل خاص لكل لاعب من أجل رفع مستوى الفريق.

وعقد محمد عبد السلام، رئيس مجلس الإدارة، جلسة مع الجهاز الفني، بحضور اللاعبين، وأكد ثقته الكاملة فى إيهاب جلال لاستعادة الانتصارات، بسبب وجود تفاهم وارتياح كبير بين المدرب واللاعبين.

وقال إن “جلال” من المدربين الكبار على الساحة المحلية، وله نجاحات كبيرة سابقة مع الفريق ستكون قاعدة ارتكاز لإعادة الفريق لمكانته وسط الكبار.

زر الذهاب إلى الأعلى