الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

إنتر يواصل التحليق في الصدارة ويوفنتوس يفلت من فخ نابولي

اجتاز إنتر ميلان إحدى العقبات المهمة في مشواره نحو استعادة لقب الدوري الإيطالي، بفوزه الثمين 2-1 على ضيفه ساسولو، اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 28، واستعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات الغائبة عنه في الجولتين الماضيتين بفوزه الصعب 2-1 على ضيفه نابولي في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة.

وواصل إنتر بانتصاره العاشر على التوالي في البطولة تحليقه في الصدارة، ورفع رصيده إلى 71 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه ميلان، قبل 9 جولات على نهاية الموسم، في حين تجمد رصيد ساسولو، الذي حقق فوزا وحيدا في لقاءاته السبعة الأخيرة، عند 40 نقطة في المركز التاسع.

بادر إنتر بالتسجيل عبر نجمه روميلو لوكاكو في الدقيقة 10، قبل أن يضيف زميله لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 67، فيما تكفل حامد جونيور تراوري بإحراز هدف ساسولو الوحيد في الدقيقة 85.

يوفنتوس ونابولي
يوفنتوس ونابولي

وأفلت يوفنتوس من فخ ضيفه نابولي، بعدما انتزع فوزه الصعب، ليثأر من خسارته 0-1 أمام الفريق ذاته في لقاء فبراير الماضي.

افتتح يوفنتوس التسجيل مبكرا عن طريق نجمه كريستيانو رونالدوفي الدقيقة 13، ثم أضاف زميله باولو ديبالا (البديل) الهدف الثاني في الدقيقة 67.

وسجل لورينزو إنسيني هدف نابولي الوحيد في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد يوفنتوس، الذي صالح جماهيره التي شعرت بخيبة أمل عقب خسارته من بينفينتو وتعادله مع تورينو في الجولتين الماضيتين، إلى 59 نقطة في المركز الثالث، في حين توقف رصيد نابولي عند 56 نقطة في المركز الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى