بطولات عالميةكرة قدممنتخبات
أخر الأخبار

إسبانيا تضرب ألمانيا بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأمم الأوروبية

انتهى شوط المباراة الأول بين منتخب إسبانيا ونظيره الألماني، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، والمقامة على ملعب “لا كارتوخا”، بتقدم الإسبان بثلاثة أهداف نظيفة.

بداية متحفظة من جانب الفريقين، وأُتيحت أولى الهجمات للأسبان عن طريق أمولو وعرقلة على حدود منطقة الجزاء، وسط مطالبات من أصحاب الأرض لاحتساب ركلة جزاء، ولكن احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة.

محاولة للا روخا من تسديدة راموس للكرة الحرة ولكن تصدى لها نوير بنجاح، رد الألمان بمحاولة من ساني ولكن شتتها توريس لركنية قبل أن تصل إليه.

ثم أجرى أنريكي أولى التبديلات الإضطرارية في الدقيقة الثانية عشر، بخروج كاناليس للإصابة ودخول فبيان رويز بدلًا منه.

تقدم ألفارو موراتا بالهدف الأول لإسبانيا في الدقيقة 17، عن طريق عرضية من رويز قابلها موراتا برأسية قوية سكنت منتصف شباك الألمان.

أعقب ذلك هدف أبيض للأسبان في الدقيقة 23 عن طريق توريس ولكن ألغاه حكم اللقاء لوجود تسلل عليه أثناء استلام الكرة.

محاولات للماتادور الإسباني لتأمين الهدف عن طريق توريس ولكن مرت بجوار المرمى، وأخرى عن رودري شتتها دفاع الألمان بعيدًا عن منطقة الخطورة.

أضاف فيران توريس الهدف الثاني لإسبانيا في الدقيقة 33، عن طريق تسديدة من أولمو ولكن أصطدمت في القائم، ثم أرتدت لتوريس ليسدد وتسكن شباك نوير.

ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات صفراء من نصيب روبين كوخ لاعب ألمانيا لتدخله على الخصم بعنف.

ضرب رودري بالهدف الثالث للا روخا في الدقيقة 38، عن طريق ركلة ركنية نفذها رويز بعرضية داخل منطقة الجزاء قلبلها هيرنانديز برأسية قوية سكنت يسار الألمان.

ثم تغيير ثاني إضطراري للمنتخب الإسباني بخروج القائد راموس للإصابة ودخول إريك جارسيا بدلًا منه.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقيتن تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم الإسبان بثلاثية نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى