الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

إبراهيم عادل: بيراميدز يسعى للمنافسة على كل البطولات

أكد إبراهيم عادل لاعب وسط نادي بيراميدز سعادته بالفوز على الجونة 2-1 في الدوري المصري الممتاز، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم.

وقال إبراهيم عادل في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم الاثنين إنه سعيد بالعودة لسكة الانتصارات مرة أخرى بعد فترة من عدم التوفيق. وأضاف أن الفريق كان بحاجة للفوز في تلك المرحلة الهامة من الموسم.

وأكد إبراهيم عادل أنه يركز مع الفريق لتحقيق أهدافه في تلك الفترة الهامة ووضع بيراميدز في المكان الذي يليق به في الدوري المصري والمنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها.

وأبدى عادل سعادته بالأداء الذي قدمه أمام الجونة ومشاركته في الهدف الأول وتسجيل الهدف الثاني ويتمنى أن يستمر الفريق في تحقيق الانتصارات خلال ما تبقى من مباريات الدوري.

من جانبه أوضح محمود صابر لاعب بيراميدز أنه سعيد بالفوز على الجونة، مشيرا إلى أن الفريق ينفذ تعليمات المدرب اليوناني تاكيس جونياس ونجح في تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط هامة في مشوار الدوري، مشيدا بدور جونياس معه ودعمه ومنحه الثقة المطلوبة في المباريات.

وأعرب صابر عن سعادته بدعم اللاعبين الكبار له داخل الفريق كونه لاعب شاب ، الأمر الذي ساعده على تقديم مباراة جيدة أمام الجونة ويسعى للتطور وأن يحافظ على الفرصة ويستمر في التشكيل الأساسي.

وتمنى صابر أن يحقق الفريق الفوز في المباريات المتبقية من الموسم.

من جانبه؛ عبر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز عن سعادته بالفوز على الجونة 2-1 وحصد ثلاث نقاط مهمة في مشوار الفريق بالدوري المصري.

وقال جونياس في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الاثنين إن الفوز مهم للغاية خاصة وأنه جاء بعد نتائج غير جيدة في الفترة الأخيرة.

وأضاف أن فريقه كان بحاجة لهذا الفوز في تلك الفترة المهمة.

وأوضح أن الأداء في الفترة الأخيرة كان جيدا للغاية لكن لم يتمكن الفريق من تحقيق الانتصارات.

وشدد المدرب اليوناني على أنه درس فريق الجونة وهو فريق جيد للغاية، ويمتلك لاعبين جيدين ولم تكن المواجهة سهلة على الإطلاق وبيراميدز قدم مباراة قوية واستحق الفوز.

وقال إن عبد الله السعيد يغيب بسبب الإصابة ويتم تأهيله حاليا، وأحمد الشيخ عائد من فترة إصابة طويلة ويجب تأهيله بشكل جيد وهو لاعب مهم ويثق فيه كثيرا.

وأوضح أن الأداء يتطور من مباراة لأخرى والفريق بحاجة لتعلم الاستمرار في تحقيق الانتصارات المتتالية.

زر الذهاب إلى الأعلى