الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

إبراهيموفيتش يمدد عقده مع ميلان حتى عام 2022

أعلن ميلان وصيف الدوري الإيطالي تمديد عقد مهاجمه المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الذي سيبلغ 40 عاماً في أكتوبر المقبل، لمدة عام، وتحديداً حتى 2022.

وقال ميلان في بيان “بعدما سجل 84 هدفاً في 130 مباراة مع روسونيري، سيتابع المهاجم السويدي ارتداء القميص الأحمر والأسود الموسم المقبل أيضاً”.

وأضاف: “نادي ميلان هو الفريق الذي لعب في صفوفه إبراهيموفيتش أكبر عدد من المباريات في إيطاليا”.

وعاد “إبرا” إلى ميلان في يناير 2020، للالتحاق بصفوف نادٍ سبق له أن دافع عن ألوانه بين من 2010 إلى 2012، وساهم في فوزه بلقب الدوري للمرة الـ 18 والأخيرة في تاريخه في عام 2011.

كما نجح هذ الموسم في إعادة نادي مدينة ميلانو إلى ساحة المنافسة باحتلاله المركز الثاني متأخراً بفارق 10 نقاط خلف “جاره” إنتر.

وقال إبراهيموفيتش “أنا سعيد جداً. انتظرت هذا اليوم والآن لديّ سنة إضافية وهذا هو الأهم بالنسبة لي”.

وتابع: “لطالما قلت إن اللعب لميلان هو بمثابة الوجود في منزلي. أحب ما أشعر به في هذا النادي وكل العاملين هنا، زملائي، المدرب، الأنصار الذين أفتقدهم في الملعب. إنه بمثابة منزلي. إذا تمكنت من البقاء هنا طيلة حياتي سأفعل ذلك”.

ويأمل ميلان أن يعود إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وذلك للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014.

واستعاد إبراهيموفيتش بريقه في ميلانو، وبات أفضل هداف في صفوف فريقه هذا الموسم بتسجيله 15 هدفاً في 17 مباراة، علماً بأنه غاب لفترات عدة بسبب الإصابة وفيروس كورونا، آخرها غيابه عن مباراة الخسارة أمام ساسولو 1-2 الأربعاء.

كما تمكن في فبراير 2021 من تخطي حاجز الـ 500 هدف في مسيرته مع مختلف الأندية التي دافع عنها، وهي مالمو وأياكس أمستردام الهولندي ويوفنتوس وإنتر وبرشلونة الأسباني وميلان وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي ولوس أنجلس جالاكسي الأميركي.

زر الذهاب إلى الأعلى