الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

أُحد السعودي يفسخ تعاقده مع مؤمن زكريا

قرر نادي أُحد الاستغناء رسميًا عن لاعبه المصري، المعار من النادي الأهلي، مؤمن زكريا، وقال سعود الحربي، رئيس نادي أحد السعودي: “قررنا الاستغناء عن مؤمن زكريا وإنهاء علاقتنا به تمامًا”.

وأضاف: “قرار الاستغناء جاء لعدم جاهزيته البدنية والفنية، ونحن الآن نبحث عن البديل المناسب”.

واستكمل: “مؤمن لا يعاني من أي أمراض مزمنة، وكل ما قيل في الساعات الماضية عن إصابته بأمراض مزمنة، أو ضمور في العضلات، غير صحيح”.

واختتم: “زكريا لا يعاني من أي عيوب طبية تمنعه من المشاركة في كرة القدم”.

وعلم 195sports أن مؤمن زكريا يعاني من إصابة في العضلة الضامة تستلزم 20 يومًا للتعافي و10 أيام للتأهيل حتى يعود للمباريات قبل بداية أبرسل المقبل، فيما ينتهي الدوري السعودي في مايو، وهو ما يجعل بقاء مؤمن مع أُحد صعبًا بسبب حاجتهم لكل لاعب في القائمة.

كما أن هناك لاعبًا آخر في الفريق تم إيقافه بسبب المنشطات، وآخر مغربي مصاب منذ أسبوعين، إلى جانب إصابة المصري أحمد جمعة، وهو ما يصعب من موقف أُحد الذي يحتل المركز السادس عشر والأخير في ترتيب الدوري السعودي.

وأكد مصدر مقرب من مؤمن زكريا أن نادي أحد السعودي لن يطلب من الأهلي استعادة الـ 150 ألف دولار من الأهلي، وهي القيمة المالية التي دفعها نظير استعارة اللاعب لمدة ستة أشهر، بعد قرار فسخ التعاقد مع اللاعب، وأضاف أن ما أثير مؤخرا عن رغبة نادي أحد في مخاطبة الأهلي للحصول على قيمة الاستعارة في ظل عدم مشاركة اللاعب في أي مباراة مع الفريق في الدوري عار تمامًا من الصحة.

زر الذهاب إلى الأعلى