بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

أولي جونار سولشاير: “بوجبا عانَ كثيرًا هذا الموسم ومبارياته مع المنتخب ساعدته”

أكمل مدرب مانشستر يونايتد “أولي جونار سولشاير” قبل قليل المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ويست بروميتش المقرر لها يوم الغد على تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

و إستهل سولشاير حديثه في المؤتمر الصحفي عن ‏الإصابات التي ضربت الفريق، حيث قال: “لوك شاو، لينجارد وفيل جونز هم الوحيدون الذين لم يشاركوا في تدريبات اليوم. ماركوس عاد للمرة الأولى اليوم. بايلي تدرب ولكنه لن يشارك. علينا تقييم حالة فيكتور ليندلوف ولكنه ليس في أفضل احواله.”

و عند سؤاله عن سجلكم على أرضية ميدانكم؟، قال سولشاير: “اللعب على الأرض وخارجها أصبح مختلف، ولم يعد كالسابق، لعبنا 4 لقاءات على أرضية ميداننا وأول لقاء لم نبدو وأننا في أتم جاهزيتنا، توتنهام استحقوا الفوز أمامنا ولو تواجدت الجماهير في اللقاءين التاليين لربما كانوا سيعطوننا دفعة للأمام.”

‏و اتبع سولشاير حديثه عن بوجبا، قائلًا : “بول حظى بموسم صعب، أصيب بفايروس كورونا، والـ3 لقاءات التي شارك بهم مع المنتخب ساعدته. تحدثت معه وهو يشعر بأنه بحالة جيدة. قدم أداء رائع، تأهل معهم والآن لا يوجد أمامه سوى التحسن. بول لاعب وشخص مهم لنا وسعادته مهمة.”

‏و عن مواجهة ويست بروميتش، قال سولشاير : “أصيب لديهم بضعة لاعبين بسبب فايروس كورونا واجهناهم قبل التوقف وكانوا جيدين للغاية، سلافين مدرب جيد، وعلاقتي به تعود للعديد من الأعوام، أتوقع مواجهة فريق جيد سيأتي لكي يتسبب بالعديد من المشاكل لنا، ولكن علينا التركيز والسيطرة على اللقاء.”

‏و عن اللاعب الصاعد جرينوود تحدث سولشاير: “ستعاني من المشاكل في بعض الأوقات، خصوصًا وأنه بعمر الـ19 عام ولكنه قدم عام لا يصدق. غاب لـ8-9 أيام عن التدريبات ونحن نحاول تهيئته للعودة مجددًا، لا توجد لدي أي شكوك في جودته، أمامه مستقبل باهر وأمامنا موهبة رائعة لمشاهدتها.”

زر الذهاب إلى الأعلى