الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

أوساسونا يواصل انطلاقته بـ 4 أهداف في ألافيس

واصل أوساسونا انطلاقته في الدوري الأسباني بفوز ثمين 4-2 على ديبورتيفو ألافيس، اليوم الأحد، في المرحلة 12 من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز بلد الوليد على ريال مايوركا 3-صفر، وتعادل فياريال مع أتلتيك بلباو سلبيا.

ورفع أوساسونا رصيده إلى 18 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثامن، وتجمد رصيد ألافيس عند 12 نقطة في المركز السادس عشر، بعدما مني بالهزيمة الثانية مقابل تعادل واحد في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.

وأنهى أوساسونا الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما روبن جارسيا سانتوس ولويس إيزيكيل أفيلا، في الدقيقتين 20 و26، مقابل هدف واحد سجله فيكتور لاكوارديا في الدقيقة 27 .

وفي الشوط الثاني أضاف روبرتو توريس وخوان فيلار هدفين آخرين لأوساسونا من ركلتي جزاء في الدقيقتين 51 و55، وسجل لوكاس بيريز مارتينيز الهدف الثاني لألافيس من ركلة جزاء أيضا.

وقفز بلد الوليد إلى المركز الحادي عشر بفوزه الكبير 3 -صفر على ريال مايوركا، رافعا رصيده إلى 17 نقطة، فيما تجمد رصيد مايوركا عند 11 نقطة في المركز السابع عشر.

وأنهى بلد الوليد الشوط الأول لصالحه بهدف سجله خواكين فيرنانديز في الدقيقة 40، ثم أكد التركي إنيس أونال فوز الفريق بهدف ثان من ضربة جزاء في الدقيقة 50، قبل أن يختتم ساندرو راميريز التسجيل في المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتعادل فياريال مع بلباو سلبيا ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع، مقابل 17 نقطة لبلباو الذي تقدم للمركز التاسع.

زر الذهاب إلى الأعلى