الدوري المصريكرة قدم
أخر الأخبار

أوباما ومصطفى فتحي يواصلان التأهيل والزمالك يستعد للمقاصة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لخوض مباراة مصر المقاصة القادمة.

قرر الجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الاتحاد السكندري الماضية، راحة من التدريبات الجماعية لمدة يوم واحد حتى يكونوا على أتم استعداد للمواجهة القادمة.

وعلى الرغم من الراحة إلا أن أدى القوام الأساسي الذي شارك في لقاء زعيم الثغر تدريبات خفيفة تحت قيادة أمير عبدالعزيز المدرب العام على هامش المران الجماعي للفريق، و خاض باقي الفريق تدريباته بشكل طبيعي.

كما واصل رباعي حراسة المرمى “محمد أبو جبل – محمد عواد – محمود عبدالرحيم جنش – محمد صبحي” تدريباتهم اليوم تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب الحراس.

و قاد عبدالسلام حراس الأبيض للتدريب على العديد من المواقف الفنية المختلفة، مثل التصدي للكرات العرضية والتسديدات القوية من أماكن مختلفة داخل و خارج منطقة الجزاء.

وفي سياق متصل، استمر الثنائي يوسف أوباما و مصطفى فتحي لاعبو الفريق، في تأديه البرنامج التأهيلي الخاص بهم تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة وذلك للتخلص من الإصابة التي لحقت به و منعتهم من المشاركة في المباريات الماضية.

وخاض أوباما و فتحي مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي مسؤول العلاج الطبيعي بالجهاز الطبي للفريق الأبيض و طبيب الفريق لتجهيزهم للعودة للمشاركة من جديد.

ويستعد الفارس الأبيض لخوض مباراة ضد فريق مصر المقاصة في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، ستقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي في الثامنة من مساء السبت القادم.

جديرًا بالذكر أن انتهت المباراة الماضية التي جمعت بين الزمالك و زعيم الثغر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

زر الذهاب إلى الأعلى