كرة قدم

أهلي 2002 يضرب الزمالك بهدفين في بطولة القطاعات

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي (مواليد 2002) فوزًا ثمينًا على ضيفه الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في مباراة القمة المصغرة التي جمعت بينهما على ملعب فرع الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة القاهرة الكبرى للقطاعات.

دفع الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة ياسر محمدين، المباراة بتشكيل مكون من يوسف أبو جبل في حراسة المرمى، وأحمد عبد النبي، ويوسف فاروق، ويوسف حشيش، وعبد الرحمن زيدان للدفاع، وكريم سعد الله، ومحمد خالد، وجلال فارس، ومحمود صابر، وأحمد عربي في خط الوسط، فيما كان مازن المهدي هو مهاجم الأحمر الوحيد.

وافتتح أحمد عربي التسجيل للأهلي في الدقيقة الـ26 بكرة سحرية اخترقت الزاوية الضيقة للمرمى، وأضاف محمود صابر الهدف الثاني من تسديدة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 62، قبل أن يقلص الزمالك الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 68.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة الـ 13 ليتساوى مع الزمالك، في عدد النقاط، حيث فاز الفريق الأحمر في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات، مسجلًا 19 هدفًا مقابل 5 أهداف سكنت شباكه.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2002 بالأهلي ياسر محمدين مديرًا فنيًا، ويعاونه أسامة زكي مدربًا عامًا، محمد فتوح مدربًا لحراس المرمى، سيد عرفان الإداري، أحمد الحاجري طبيب الفريق، محمد فتحي أخصائي العلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدًا بدنيًا.

زر الذهاب إلى الأعلى