الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

أهلي جدة ينفصل عن ميلويفيتش بالتراضي وعنبر يستكمل المسيرة

أنهى مجلس إدارة نادي أهلي جدة اليوم الأربعاء علاقته بمدربه فلادان ميلويفيتش بالتراضي.

وخسر أهلي جدة خارج أرضه أمام الفتح 1-4، يوم السبت الماضي، وهي الخسارة التاسعة في 24 مباراة بالدوري السعودي هذا الموسم، قبل 6 جولات من النهاية.

وقال الأهلي عبر حسابه على تويتر: “قرر مجلس الإدارة برئاسة عبد الإله مؤمنة إنهاء علاقته بالمدرب فلادان ميلويفيتش بالتراضي، بعد إنهاء جميع الإجراءات القانونية اللازمة بين الطرفين. كما قام المجلس بتكليف المدرب الوطني يوسف عنبر بقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي”.

وسيقود عنبر الفريق في مباراته المقبلة أمام الرائد ضمن الجولة 25 للدوري يوم 8 من الشهر المقبل.

وقع اختيار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي على السوري عمر السومة والصربي ليوبومير فيجسا ليكونا العنصرين الأجنبيين الوحيدين في القائمة الأولية المرفوعة للاتحاد الآسيوي للعبة، تأهبا للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

ومن ناحية أخرى؛ لن تضم قائمة الأهلي من المحترفين الأجانب سوى عمر السومة هداف الفريق وفيجسا، في إشارة واضحة إلى احتمالية كبيرة للتغيير، قبل أول مباراة للفريق بأسبوع، بحسب نظام البطولة الذي يتيح للفرق المشاركة فرصة التغيير.

وضمت قائمة الأهلي الأولية: محمد العويس وياسر المسيليم ومحمد الربيعي وعبد الله عبده في حراسة المرمى.

كما ضمت عبد الباسط هندي وعبد الله الحسون وعبد الرحمن غريب وأحمد النخلي وعلي الأسمري وهيثم عسيري وهاني الصبياني وحسن العلي وحسن القيد وحسين المقهوي، ومحمد بصاص.

وشملت أيضا محمد آل فتيل ومحمد المجحد ومعتز هوساوي ومهند عسيري ونوح الموسى وعمر السومة وسلمان المؤشر وسلطان مندش وطلال عبسي ويزيد البكر وزياد الجهني وفيجسا.

 ويستضيف الأهلي في جدة مباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، التي تضم إلى جانبه الدحيل القطري والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني.

زر الذهاب إلى الأعلى