بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

أنطونيو كونتي يطلب ضم ثلاث لاعبين من تشيلسي

يخطط إنتر ميلان الإيطالي لإتخاذ خطوة، لضم لاعب وسط تشيلسي، في الانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق في للموسم القادم.

وذكرت “إكسبريي” أن تشيلسي وضع 80 مليون جنية إسترليني على كانتي، حيث أخبر كونتي، الذي كان مدرب في تشيلسي بين عامي 2016 و 2018، مجلس إدارته في إنتر ميلان أنه يريد ثلاثة لاعبين من ناديه القديم.

وطالب كونتي، الذي قاد إنترناسيونالي إلى نهائي الدوري الأوروبي، مجلس إدارته بوجوه جديدة إذا أراد أن يقود النادي إلى أبعد من ذلك، ويريد كانتي والظهير إيمرسون بالمييري والمهاجم أوليفييه جيرو من تشيلسي.

وجرت محادثات أولية بين الناديين حول كانتي، لكن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي لا يريد البيع، ولن يتزحزح فريق الدوري الإنجليزي الممتاز عن أقل من 80 مليون جنيه إسترليني.

يسعى تشيلسي لجمع الأموال بعد إنفاقه هذا الصيف على تيمو ويرنر وحكيم زياش وبن تشيلويل وتياجو سيلفا، ومع باير ليفركوزن ومهاجم ألمانيا كاي هافرتز الذي من المقرر أن يصل هذا الأسبوع في صفقة أخرى بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني.

يحتاج إنتر إلى البيع لجمع أمواله الخاصة للشروع في إعادة البناء التي يطالب بها كونتي، حيث تم بالفعل رحيل لاعب خط وسط توتنهام السابق كريستيان إريكسن، بعد ستة أشهر فقط في سان سيرو.

روبرتو جاليارديني وماتياس فيسينو ومارسيلو بروزوفيتش معروضون ​​أيضًا للبيع في إنتر، حيث يبدأ كونتي في إعادة تشكيل فريقه.

كونتي من أشد المعجبين أيضًا بمهاجم فرنسا جيرو، واقترب من التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا في يناير، تم إحباطه بعد ذلك لكنه مصمم على محاولة عقد صفقة هذا الصيف.

إنتر مهتم أيضًا بلاعب خط وسط توتنهام تانجوي ندومبيلي، لكنه سيكلف حوالي 55 مليون جنيه إسترليني، وسيطلب توتنهام الرسوم التي دفعوها مقابل الفرنسي الصيف الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى