الدوري المصريكرة قدم

أمير مرتضى: نتائج المنافسين لا تضعنا تحت ضغط

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، أن مشوار بطولة الدوري العام لا يزال طويلا للغاية، والتعادل مع طلائع الجيش ليس نهاية المطاف، مؤكدا أن أي فريق في العالم وارد جدا أن يتعادل أو يخسر، ولا يوجد فريق يحقق الفوز في جميع مبارياته.

وأشار المشرف العام، الزمالك لا يزال متصدرا قمة جدول المسابقة، ولا ننظر إلى نتائج المنافسين على الإطلاق، لأن هدفنا هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، مشيرا إلى أن نتائج الأندية المنافسة لا تضعنا تحت ضغط؛ والكرة بملعب اللاعبين، وقادرون على تعويض التعادل الأخير أمام طلائع الجيش.

أمير مرتضى يرد على سيد عبدالحفيظ

وأضاف أمير مرتضي ، لدينا ثقة كاملة في اللاعبين والجهاز الفني، والعودة سريعا إلى الانتصارات مجددا، مضيفا أن سياسة الحساب بالقطعة انتهت من الزمالك، وهناك دعم ومساندة كاملة من الإدارة للاعبين والجهاز الفني من أجل التتويج بمختلف البطولات.

وأكد المشرف العام على الكرة أن لاعبي الزمالك “رجال” وعلى قدر المسئولية ويمتلكون كافة الإمكانيات التي تجعلهم أبطال الدورى العام، مطالبا الجماهير الاستمرار في دعم الفريق وعدم الالتفات إلى الشائعات والأقاويل التي تهدف لضرب استقرار الفريق.

وأشار أمير مرتضي، بأن لديه ثقة كاملة في عودة الفريق لتحقيق الانتصارات المحلية والافريقية، وإسعاد الجماهير الزملكاوية المساندة بقوة لفريقها

رئيس الزمالك يدعم اللاعبين معنويا

في السياق، عقد رئيس الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق والجهاز الفنى للفريق، على هامش مران اليوم الخميس، بحضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائبه، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بمهام أمين الصندوق، وأمير مرتضي منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي.

وحرص رئيس الزمالك، على التأكيد للاعبين وأفراد الجهاز الفني للفريق ثقته الكاملة في امكانياتهم الفنية، وقدراتهم على التتويج ببطولة الدورى العام خلال الموسم الحالي والمنافسة على لقب الكونفدرالية الافريقية.

اخبار مرتضى منصور اليوم

وأكد رئيس الزمالك، أنه يدرك جيدا بأنهم قادرون على تخطى كبوة طلائع الجيش وخسارة نقطتين في مشوار المنافسة على اللقب المحلي، والعودة لتحقيق الانتصارات خلال الجولات المتبقية من عمر المسابقة.

وأشار مرتضى منصور، أنهم لا يزالون على قمة جدول المسابقة، وهم الأفضل في الدوري العام وحظوظهم كبيرة للتتويج بالبطولة خلال الموسم الحالي.

وأكد رئيس الزمالك على التأكيد للاعبين والجهاز الفنى، عن دعم ومساندة مجلس الإدارة لهم من أجل التتويج بجميع البطولات خلال الموسم الحالي.

وطالب رئيس الزمالك، من اللاعبين تحقيق الفوز على فريق بيترو اتليتكو الانجولي، في مواجهة الأحد المقبل في الجولة الثالثة لدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، لتكون بمثابة انطلاقة الفريق في البطولة الإفريقية.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بالفوز على فريق الداخلية، أمس الأربعاء.

وقال سيد عبدالحفيظ إن (هزيمة بيراميدز وتعادل الزمالك) “هدايا نستقبلها، ولن نرفضها، المهم أن ترى أنت طريقك والأمر لازال في يدينا.. نحن في دوري ومن سيُقدم هدايا نستقبلها ولن نقول لها لا”.

زر الذهاب إلى الأعلى