الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

أليجري يؤكد: رونالدو مستمر في يوفنتوس

أعلن مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري، اليوم السبت، أنه تلقى تأكيدات من نجم الفريق كريستيانو رونالدو ببقائه في صفوف السيدة العجوز، رغم الشائعات المتواصلة عن رحيله.

واضطر أليجري للإجابة على أسئلة عديدة عن جاهزية رونالدو وحالته الذهنية، عشية أولى مباريات الفريق في الدوري الإيطالي، وقال: “بالنسبة لي، رونالدو أخبرني أنه باقٍ، لذا دعونا نوضح هذه النقطة”.

وأضاف “كان دائماً يتدرب بشكل جيد وكان متاحاً دائماً. قرأت شائعات في الصحف، لكن لم يكن هناك أي رغبة من جانبه لمغادرة يوفنتوس”.

وغاب النجم البرتغالي هداف الموسم الماضي في إيطاليا (29 هدفاً) عن آخر مباراة تحضيرية أمام شباب الفريق، لكنه “متاح” لاستئناف الدوري.

ونشر رونالدو نفسه رسالة طويلة، الأسبوع الحالي، ينفي فيها احتمالية عودته إلى ريال مدريد الأسباني، بعدما ذكرت بعض وسائل الإعلام ذلك، من دون أن يؤكد صراحة بقاءه في يوفنتوس للسنة الرابعة والأخيرة من عقده.

وبرزت شائعات رحيل رونالدو عن يوفنتوس منذ فشل الأخير في دوري أبطال أوروبا بعد خروجه في مارس الماضي من دور الـ16، على غرار الموسم الأسبق.

وقال أليجري العائد إلى تدريب السيدة العجوز بعد عامين خلفاً لأندريا بيرلو الذي خاض تجربة فاشلة مع يوفنتوس خسر على إثرها لقب الدوري إن “يوفنتوس ككل عام يلعب للفوز بكل المسابقات”.

وأضاف الفائز مع يوفنتوس بالسكوديتو خمس مرات (2015 حتى 2019) أن “دعونا نفعل الأشياء تدريجياً، ونحاول الفوز بالمباراة الأولى في أودينيزي. ستكون بطولة متوازنة، وكي تفوز يجب ألا يكون لديك مستوى متذبذب”.

زر الذهاب إلى الأعلى