بطولات عالميةكرة قدممنتخبات

ألمانيا تقلب الطاولة على رومانيا وتواصل بدايتها القوية مع فليك

واصل منتخب ألمانيا بدايته القوية مع مدربه هانزي فليك، وحقق فوزه الرابع على التوالي، في المجموعة العاشرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022.

وفاز منتخب ألمانيا بصعوبة على ضيفه الروماني 2-1، اليوم الجمعة في هامبورج، بعد أن كان متأخرًا في النتيجة.

وكان المنتخب الألماني استهل مشواره مع خليفة يواكيم لوف بفوز غير مقنع على المتواضعة ليشتنشتاين 2-0 قبل أن يكشر عن أنيابه ويكتسح أرمينيا ثانية المجموعة 6-0، ثم أيسلندا على أرض الأخيرة 4-0.

وأضاف “مانشافت” المنتخب الروماني إلى هذه اللائحة، مجددًا الفوز على الأخير بعدما تغلب عليه ذهاباً في بوخارست 1-0 بهدف سيرج جنابري الذي كان على الموعد اليوم أيضاً، حين أدرك التعادل في الشوط الثاني، قبل أن يخطف البديل توماس مولر هدف الفوز في الدقائق التسع الأخيرة.

وتحضر الألمان بأفضل طريقة لمواجهة رد الاعتبار، يوم الإثنين، ضد مضيفته مقدونيا الشمالية التي فاجأته يوم 31 مارس بالفوز عليه في معقله 2-1.

واقترب بطل العالم أربع مرات خطوة إضافية من حجز بطاقة المجموعة المؤهلة مباشرة إلى نهائيات قطر 2022، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة، بفارق 6 نقاط عن وصيفته الجديدة مقدونيا الشمالية التي استفادت على أكمل وجه من تعادل أرمينيا مع مضيفتها أيسلندا 1-1 كي تزيحها وبفارق الأهداف عن المركز الثاني، وذلك بعدما تغلبت بدورها على مضيفتها ليشتنشتاين 4-0.

زر الذهاب إلى الأعلى