كرة قدم
أخر الأخبار

أشرف صبحي: سنتخذ اجراءات ضد الأصوات العالية والفيديوهات من رؤساء الأندية

صرح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إن القانون فوق الجميع، مؤكدًا أن وزارة الشباب لن ترضخ لأي ضغوط وستتخذ القرارات المناسبة في التوقيت المناسب دون خوف من أحد.

وأردف أشرف صبحي في مؤتمر دوري مراكز الشباب أن موضوع الأدبيات العامة في الوسط الرياضي هو شيئ هام مؤكدا أن في حال غياب هذه الأدبيات سنجد “الهيصه” الموجودة حاليًا.

مضيفا: ” هذا ما تؤكد عليه وزارة الشباب والرياضة من خلال تواجدنا في كل الهيئات هناك استقلالية لجميع الهيئات ولكن الوزارة لها الحق في الرقابة المالية والإدارية والمعاقبة في حالة وجود مخالفات مالية”.

وأكد صبحي على متابعته للجان جميع ‏المؤسسات الرياضية ‏مؤكدا على وجود لجنة مشتركة من وزارة الشباب والجهاز المركزي للمحاسبات ‏موضحا‏ الضغوطات التي تواجه وزارة الشباب والرياضة ووجود من يخرج في الإعلام ويتحدث عنه وعن الوزارة وتعتبر هذه أحد أساليب الضغط على الوزارة لكي تتخذ قرار معين ‏مشددا على احترام جميع المؤسسات والقوانين والاولمبية مؤكدا”نحن لا نمتلك إلا تطبيق القانون”.

وأردف قائلا : “هل بالأصوات العالية والفيدوهات؟، كل هذا نسجله وسنحاسب عليه في وقت من الأوقات” موضحا أن كل شخص يخرج ويقول ما يريد ولكن الوزارة ستتخذ اجراءاتها القانونية لأن القانون فوق الجميع لضبط المنظومة الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى