الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

أزارو: أتمني المشاركة مع الأهلي في مونديال العالم للأندية

أكد المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي أن تجربته مع الفريق رائعة بكل المقاييس، وقال في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إن اللعب للنادي الأحمر حلم طالما راود كثيرين من اللاعبين العرب، بسبب شعبيته وجماهيريته الجارفة التي تجاوزت الوطن العربي، والقارة السمراء، ووصلت للعالمية.

وأضاف أزارو: “حققت مع الأهلي العديد من البطولات والأرقام والجوائز الشخصية، وهذه كلها أمور تدعو للفخر بالتجربة الأهلاوية”.

وأوضح: “هناك أندية مشهورة عربياً وقارياً كالأهلي الذي وصلت شهرته لحدود العالمية.. فالأهلي غني عن التعريف.. وهذا ما أشعر به عندما أكون في المنتخب المغربي، وبالنسبة للجمهور المغربي الذى يعرف هو الآخر قيمة الأهلي جيدا”.

وتابع: “أتمنى حصد لقب دوري أبطال أفريقيا، والمشاركة في مونديال الأندية، بعدما حصدت الكثير من الألقاب المحلية مع الأهلي منذ انتقالي له”.

ووجه أزارو عددًا من الرسائل إلى جماهير الأهلي، وإلى منتقديه، مشددًا على أنه يريد الثأر من فريق صنداونز بدوري الأبطال.

وأضاف لقناة النادي الأهلي، مساء الاثنين، أن فريقه كبير ويفتح للاعبيه مجالا كبيرا، مؤكدا أنه شرف كبير له أن يكون لاعبًا في صفوف القلعة الحمراء.

وعن رحيله عن صفوف الأهلي قال أزارو: “هو كلام فقط أتابعه من خلال الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، لو أن هناك أي أمر يخص رحيلي فالإعلان سيكون من خلالي أو من خلال النادي الأهلي”.

ويعاني أزارو من غياب التوفيق وعدم التهديف، مما جعله محل انتقاد من جانب جماهير النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أزارو: “سوء التوفيق من الأشياء التي لا يمكن لأحد أن يشرحها، هناك ناس تفهم الموقف وناس لا تفهمه، ولن أشرح الأمر لأحد، أنا أعمل بجد ويبقى التوفيق بيد الله”.

وأكمل: “الأمر المحزن أن الناس تنسى سريعًا، مثل هذه الأمور تجعل اللاعب غير فرحان، أنا أتدرب بشكل جيد، وأترك الأمر للناس، كل فرد يرى الأمر من وجهة نظره، الناس التي تفهم كرة القدم تعرف ما يحدث معي وتفهمه جيدًا”.

وأضاف: “فلافيو سجل هدفا واحدا في موسم كامل، يجب ألا تكرر الناس نفس أخطاء الماضي، يجب أن نستفيد من أخطاء الماضي”.

وقال: “لا تحبطوا أي لاعب، لو أهدر لاعب فرصة فإنه لا يكون متعمدا هذا الأمر، اللاعب يبذل مجهودا كبيرا من أجل تحقيق الفوز لفريقه، اللاعب لو شعر بعدم الدعم فإن مجهوده بالتأكيد سيكون أقل”.

زر الذهاب إلى الأعلى