بطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم
أخر الأخبار

أرسنال يقترب من تجديد عقد نجم الفريق

كشفت العديد من التقارير الصحفية البريطانية، أن الدولي الجابوني” بيير إيميريك أوباميانج”، قريب من تجديد تعاقده مع نادي” أرسنال”، وذلك لثلاثة مواسم قادمة، وبذلك يستمر في صفوف فريق العاصمة الإنجليزية لندن.

حيث أوضحت جريدة” ديلي تليغراف” البريطانية، أن الدولي الجابوني، سيتحصل على راتب أسبوعي قدره 326 ألف دولار، بالإضافة لعقد طويل الأمد، وذلك للإستمرار في ملعب ” الإمارات”، وبذلك تكون الإدارة الفنية للمدفعجية قد أغلقت باب الشائعات حول رحيل قائد الفريق.

وأضافت الجريدة، أن عقد أوباميانج رفقة الجانرز، ينتهي بنهاية الموسم القادم، أي بنهاية موسم 2021، وأبدت الإدارة الفنية لفريق العاصمة الإنجليزية رغبتها في تجديد عقد قائده الجابوني، وذلك بسبب رغبة المدير الفني الإسباني” ميكيل أرتيتا”، للجانرز بالإبقاء على هداف الفريق ضمن خططه لمواسم مقبلة، بالإضافة للوعود التي تلقاها صاحب 29 عام بتعاقد الفريق مع أكثر من لاعب لمساعدة الفريق في الموسم المقبل.

جدير بالذكر، أن أوباميانج عام، قد تلقى الكثير من العروض للرحيل عن الجانرز خلال الفترة الماضية، ولعل أبرزها” برشلونة الإسباني، وكذلك نادي أي سي ميلان الإيطالي، ولكن على ما يبدو أن هداف الفريق سوف يستمر رفقة المدفعجية لعدة مواسم قادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى