الدوري الإنجليزي
أخر الأخبار

أرسنال يتفوق على مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام

حقق أرسنال فوزًا هامًا أمام مانشستر يونايتد بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، بفوز الجانرز بهدف نظيف.

ضغط من جانب الفريقين في بداية الشوط لإدراك التقدم، وهجمة أولى لليونايتد انتهت بتمريرة جرينوود لبيساكا، وقابلها الأخير بتسديدة ولكن شتتها دفاع الجانرز وحولها لركنية.

رد أرسنال بفرصة عن طريق تسديدة قوية من أوباميانج ولكن مرت بجوار القائم، ثم محاولة من جانب المان عن طريق عرضية لوك شو قابلها ماجواير برأسية مرت بجوار المرمى.

ضغط من الجانرز لإدراك التقدم، ومحاولة عن طريق تسديدة بارتي تصدى لها دي خيا، ثم أجرى سولشاير أولى التبديلات ليونايتد بخروج فريد ودخول ماتيتش بدلًا منه.

محاولة أخرى من الضيوف عن طريق عرضية تيرني قابلها محمد النني بتسديدة قوية ولكن بعيد عن المرمى، ثم احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح أرسنال في الدقيقة 68، نتيجة عرقلة بوجبا لبيليرين داخل منطقة الجزاء.

تقدم أوباميانج للجانرز في الدقيقة 69 بالهدف الأول، من تسديده ركلة جزاء على يسار دي خيا.

بعد ذلك أجرى سولشاير تغييرين دفعة واحدة من أجل الرجوع في النتيجة فأشرك كافاني وفان دي بيك، بدلًا من جرينوود وفيرنانديز على الترتيب، أعقبها محاولة من ماجواير ولكن بعيدة عن المرمى.

ثم أجرى أرتيتا تبديلاته بخروج لاكازيت وويليان وأوباميانج وإشراك كلًا من نكيتاه ومايتلاند وموستافي على الترتيب.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وأربع دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بفوز أرسنال بهدف نظيف.

بهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند سبع نقاط في المركز الخامس عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى