الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

أرتيتا يطالب لاعبي أرسنال بمزيد من التطور والثأر من بيرنلي

يستضيف بيرنلي نظيره أرسنال اليوم السبت على ملعبه تيرف مور، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

يدخل أرسنال اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما اكتسح ليستر سيتي في الجولة الماضية 3-1، ويسعى لمواصلة انتصاراته من أجل تحسين مركزه بجدول الترتيب، والتقدم نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

ويرغب محمد النني في مواصلة كسب ثقة مدربه ميكيل أرتيتا، والمشاركة كأساسي، مثلما حدث في المواجهات الماضية، وآخرها أمام ليستر سيتي.

محمد النني
محمد النني

وكان النني حريصاً على الاحتفال بفوز فريقه أمام ليستر سيتي، على حسابه الرسمى بإنستجرام، ونشر صورتين من أحداث اللقاء الذي شهد مشاركته أساسياً حتى الدقيقة 66.

وخاض أرسنال 26 مباراة هذا الموسم، فاز في 11 مُباراة، وتعادل في 4، وتخسر في 11 مُباراة.

في المقابل؛ يأمل بيرنلي في إفساد خطط “الجانرز”، والعودة إلى الطريق الصحيح بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم تحسن من مركزه بجدول الترتيب.

ويحتل أرسنال المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، فيما يتأخر بيرنلي في المركز 15 برصيد 29 نقطة.

أرتيتا
أرتيتا

وقال ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، إن فريقه حقق تقدما كبيرا خلال الأشهر الأخيرة، لكنه لا يزال بحاجة إلى المزيد من التحسن والتطور من أجل الوصول للمستوى الذي يريده له.

ورغم صحوته الأخيرة لا يزال النادي اللندني يحتل المركز 10 بين فرق البطولة العشرين، بفارق 10 نقاط عن جاره في العاصمة تشيلسي صاحب المركز الرابع.

ويرى أرتيتا أن المستوى لا يزال بعيدا جدا عن تصوره، وأنه بحاجة للمزيد من التحسن والتطور للوصول للمستوى الذي خطط للوصول إليه.

وأضاف المدرب الأسباني: “عندما تنظر للترتيب في القائمة فإن الوضع غير مقبول. نحن أرسنال ولا يفترض أن يكون هذا مكاننا”.

وأشار أرتيتا إلى أن الفوز 3-1 على ليستر سيتي، صاحب المركز الثالث، في الجولة الماضية كان بمثابة خطوة في الاتجاه الصحيح.

وقال: “إذا قارنت مستوى فريقنا خلال المباراة السابقة أمامهم قبل بضعة أشهر ومستوى الفريق حاليا فسترى بوضوح حجم التقدم الذي حققناه”.

زر الذهاب إلى الأعلى