الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

أجويرو: أحتاج قليلاً من الوقت للتعافي والتألق مجددًا مع السيتي

قال سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي إنه يتعافى من إصابة في الركبة، غاب بسببها طويلا هذا الموسم، وإنه بحاجة إلى المزيد من الوقت للعودة إلى سابق لياقته وتألقه.

أجويرو هو الهداف التاريخي لمانشستر سيتي وشارك فقط في ست مباريات، في جميع المنافسات هذا الموسم، بعد غيابه عن بداية الموسم بسبب جراحة في الركبة.

وشارك الأرجنتيني (32 عاما) بديلا خلال تعادل سيتي (1-1) مع وست بروميتش، الثلاثاء الماضي، لكنه غاب عن تدريبات الفريق قبل مواجهته خارج ملعبه مع ساوثهامبتون، اليوم السبت.

وقال أجويرو في تصريحات إعلامية “الأمر صعب.. أحيانا تكون حالة الركبة جيدة، وأحيانا تكون سيئة بعض الشيء، وأنا أفعل كل المستطاع لمساعدة الطاقم الطبي وطاقم العلاج الطبيعي من أجل التحسن”.

وأضاف اللاعب المخضرم “أحتاج إلى القليل من الوقت للعودة إلى المباريات، وأتمنى أن أكون في أفضل حال. أحتاج إلى المزيد من الوقت والموسم طويل”.

ويحتل سيتي المركز التاسع بين فرق الدوري الانجليزي العشرين، متخلفا بفارق ثماني نقاط عن حامل اللقب ليفربول صاحب الصدارة، لكن أجويرو يثق في قدرة فريقه على المنافسة على اللقب.

وقال عن ذلك: “دائما نعتقد أن بوسعنا المنافسة على اللقب. في الدوري الإنجليزي يمكنك الاقتراب من القمة بعد الفوز بمباراتين. علينا الهدوء واللعب بنفس الأسلوب لأن سيتي دائما ينافس على الألقاب. دائما يفعل”.

زر الذهاب إلى الأعلى