الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

أتلتيكو مدريد يتقدم للمركز الرابع بفوز مقنع على أوساسونا

عاد أتلتيكو مدريد إلى المربع الذهبي في الدوري الأسباني، بعد فوز مقنع 2-صفر بملعبه على أوساسونا، ليل السبت، ليحقق انتصاره الأول في أربع مباريات.

وهيمن أتلتيكو على المباراة وتدخل سيرجيو هيريرا، حارس أوساسونا، لينقذ سبع فرص في الشوط الأول، ويبقي على النتيجة بدون أهداف.

ونجح فريق المدرب دييجو سيميوني في التقدم أخيرا، عندما وضع ألفارو موراتا الكرة برأسه في المرمى، بعد ركلة حرة نفذها كيران تريبيير في الدقيقة 67.

وأكد لاعب الوسط ساؤول نيجيز الانتصار بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75، بعد أن بدأ اللعبة باعتراض طريق الكرة في نصف ملعب أوساسونا.

واختتم الانتصار أسبوعا إيجابيا لأتلتيكو الذي حجز مكانه في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بفوزه على لوكوموتيف موسكو، قبل عودته إلى المركز الرابع في الدوري برصيد 29 نقطة من 17 مباراة.

ويتأخر أتلتيكو بفارق ست نقاط خلف برشلونة المتصدر والذي تتبقى له مباراة، وبخمس نقاط وراء ريال مدريد الذي تتبقى له مباراتان.

وقال سيميوني: “نلعب كل مباراة وكأنها الأخيرة لنا، وكنا في غاية الحرص على تحقيق الفوز اليوم. كنا بحاجة لهذا الانتصار، وكان رد فعل الفريق رائعا بعد الجهد الكبير الذي بذله في مباراة الأربعاء”.

وأضاف: “صنعنا العديد من الفرص خاصة في الشوط الأول، حيث كان حارسهم رائعا، لكننا سعداء بقدرتنا على تسجيل هدفين لأن في كرة القدم كل شيء يتعلق باستغلال الفرص”.

زر الذهاب إلى الأعلى