الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

أتالانتا يتقدم 3-0 على تورينو ثم يخرج بالتعادل في الكاليتشيو

فرط أتالانتا في تقدمه بثلاثة أهداف نظيفة، على أرضه، اليوم السبت في الجولة 21 من الدوري الإيطالي، لكنه خرج بتعادل مخيب 3-3 وفشل في العودة إلى سكة الانتصارات.

كان أتالانتا نادي مدينة برجامو يأمل في استعادة توازنه، بعد أن سقط على أرضه 1-3 أمام لاتسيو في الجولة السابقة، إلا أنه اكتفى بنقطة ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع.

دخل أتالانتا اللقاء بعد أن فرض يوم الأربعاء تعادلا سلبيًا على نابولي في ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، لكنه كان يأمل الاستعداد أفضل للقاء الإياب على أرضه يوم الأربعاء المقبل.

تقدم فريق المدرب جان بييرو جاسبيريني عندما رفع مارتن دي رون كرة طويلة من وراء خط منتصف الملعب خلف المدافعين، وصلت إلى يوسيب إيليتشيتش داخل المنطقة تابعها في المرمى (12).

وضاعف روبن جوزنس تقدم أصحاب الأرض بتمريرة من لويس موريال نحو القائم الثاني تابعها من زاوية ضيقة (19).

وسجل موريال الهدف الثالث بتسديدة من داخل المنطقة (21) ليظن أتالانتا أنه في طريقه إلى فوز مريح، لكن عودة تورينو بدأت في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، عندما سدد أندريا بيلوتي ركلة جزاء تصدى لها الحارس بيرلوجي جوليني لكنها تهيأت أمام المهاجم تابعها في المرمى (41).

وسجل الضيوف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع، عندما ارتدت تسديدة رولاندو مادراجورا من العارضة وتهيأت أمام جليسون بريمير تابعها في الشباك (45+1).

واكتملت عودة تورينو عبر رأسية البديل فيديريكو بوناتسولي بعد ثلاث دقائق من دخولة، إثر ضربة ثابتة بعيدة نفذها سيموني فيردي (84).

وهذا هو التعادل الرابع تواليًا لتورينو في الدوري، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى