بطولات عالميةكأس العالم للأنديةكرة قدم

أبيل فيريرا: بالميراس سيظهر ثقافة الكرة البرازيلية أمام الأهلي

أكد أبيل فيريرا مدرب بالميراس أن الفرصة مواتية أمام فريقه لإظهار أسلوب لعب وثقافة الكرة البرازيلية أمام الأهلي، غدًا الخميس، في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

وأوضح مدرب بالميراس أن الأهلي هو ثاني أكثر الفرق مشاركة في مونديال الأندية، وأنه كمدرب لم يخسر مع بيتسو موسيماني سوى مباراة وحيدة.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي: “نتعلم من الماضي، هذه ثقافتنا، ثقافتي كبرتغالي، نحن بلد صغير لكن لدينا قوة كبيرة في كرة القدم”.

وأضاف: “دائمًا نريد الفوز في البرازيل أيضًا، مهما كانت المباراة صعبة، لكن يجب أن نتقبل الهزيمة في بعض المباريات لأن المنافس كان أفضل منا في ذلك اليوم”.

وواصل: “قيل لي دائمًا من الأفضل أن ننهي البطولة في مكان أعلى، لذا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمركز الثالث، ليس هذا ما كنا نريده لكننا سنلعب من أجل الفوز به”.

وعن مواجهة الأهلي قال: “هذه فرصة لإظهار أسلوب لعبنا وثقافة كرة القدم البرازيلية. سنواجه الأهلي ثاني أكثر فريق شارك في هذه البطولة، منذ 2020، ومع مدربه موسيماني لم يخسر سوى مباراة واحدة ضد بايرن ميونيخ”.

وقال: “حينما يكون هناك مقعد شاغر في النهائي، لا تكون بنفس الهدوء الحالي، لأنك ترغب بشدة في تقديم أفضل ما لديك فنيًا، ومن الصعب جدًا اتخاذ قرارات هادئة. وأعتقد أنها ستكون مباراة سيحاول خلالها الفريقان الهجوم والاستحواذ على الكرة، وكل شيء جاهز بالنسبة لنا لنرى عرضًا جيدًا بمستوى كرة قدم جيدة من الفريقين لأنهما يرغبان في النجاح”.

زر الذهاب إلى الأعلى