الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

أبها يضاعف معاناة الوحدة ويضربه بأربعة أهداف على أرضه

ضاعف أبها معاناة مضيفه الوحدة، وألحق به الخسارة الخامسة على التوالي 4-1، اليوم، في مباراة مقدمة من الجولة 25 من الدوري السعودي.

وسجل أبها الأهداف الأربعة عن طريق عبد الرحمن البركة في الدقيقة (23)، وسعد بقير (35)، وكارلوس ستراندبيرج (66)، ورياض شراحيلي (79)، فيما سجل الوحدة هدفه الوحيد عن طريق يوسف نياكاتي (84 ركلة جزاء).

ورفع الفوز رصيد أبها إلى 31 نقطة ليقفز إلى المركز التاسع، بينما استمر الوحدة عند 27 نقطة في المركز 14، وتأزم موقفه كثيراً وبات مهددًا بالهبوط.

بدأت المباراة قوية من جانب الطرفين خاصة الضيوف الذين كانوا أكثر محاولة في افتتاح التسجيل، وكان لهم ما أرادوا عن طريق عبد الرحمن بركة، حين استغل توغلاً جيدًا لزميله ستراندبيرج عند الدقيقة (23)، ثم سجل سعد بقير الهدف الثاني من تسديدة قوية، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبها بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو الوحدة العودة إلى المباراة بتقليص الفارق لكن ستراندبيرج استغل خطأ من أحد مدافعي الوحدة وخطف الكرة منه داخل حدود منطقة الجزاء وسددها في الشباك، واعترض صاحب الأرض بحجة وجود مخالفة قبل تسجيل الهدف، ولجأ الحكم خالد الطريس إلى تقنية الفيديو المساعد،  قبل أن يسجل البديل رياض شراحيلي الهدف الرابع من لعبة جميلة في الدقيقة (79).

واحتسب الطريس ركلة جزاء لصالح الوحدة سجل منها يوسف نياكاتي الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 84.

زر الذهاب إلى الأعلى