بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

“أبطال الجمهورية عدوا حدود العالمية” البايرن يحقق الرباعية

حصاد الموسم

يعتبر البافارى بايرن ميونيخ الألماني من اشهر وأعرق واكبر أندية أوروبا بوجه عام وألمانيا بوجه خاص، حيث يمتلك العديد من المشجعين ومستحوذ على قلوب الملايين الذى يحرصوا على متابعته ومساندته ودعمه اينما كان، لذلك يعمل البافارى على مكافئتهم دائما وهى التتويج بالبطولات وتحقيق الانتصارات التى ليس لها مثيل من قبل.

ولا جديد يذكر ولا قديم يعاد هكذا عودنا البافارى بايرن ميونيخ الألماني فى مسيرته الكروية، فهو صائد البطولات وصاحب الانتصارات وبطل الأبطال دائما وأبداً.

وقدم البافارى موسماً خيالياً بمعنى الكلمة وهو الموسم الماضى، حيث حقق فيه انتصارات بالجملة لاتحصى ولاتعد، فقد تمكن من حصد 4 بطولات فى هذا الموسم ليصبح صاحب الرباعية وبأداء رائع.

ويعرض لكم موقع “195 سبورتس” إنجازات البافارى لهذا لموسم 2020/2019.

أولًا: الدورى الألمانى:-

تمكن بايرن ميونيخ الألماني من حصد لقب الدورى لهذا الموسم فى اللقاء الذى تفوق فيه على فريق فيردر بريمن بهدف نظيف دون رد فى يونيو الماضى، ليحسم به بطولة الدورى الألمانى رسمياً قبل نهايتها بجولتين.

وبهذا يكون قد توج البافارى بلقب الدورى الألمانى للمرة الـ30 فى تاريخه وللمرة الـ8 على التوالى بأداء رائع وبمساهمة كبيرة من لاعبه المتألق الهولندى “روبرت ليفاندوفسكي” مهاجم الفريق.

ثانياً: كأس ألمانيا:-

بعد نجاح البافارى من خطف لقب الدورى لهذا الموسم، أراد أن يزيد من سلسلة بطولاته المعتادة ويضيف لخزانة ألقابه لقباً اخر، حيث تمكن من تحقيق لقب كأس ألمانيا على حساب “بوروسيا دورتموند” المباراة النهائية من المسابقة التى جمعت بينهم فى يوليو الماضى.

وتمكن البافارى من حسم اللقاء لصالحه وخطف اللقب بنتيجة 4/2 لتكون المرة الـ20 فى تاريخه والمرة الـ13 يحقق فيها بايرن ميونيخ ثنائية الألقاب.

ثالثاً: دوري أبطال أوروبا:-

جاءت رغبة البافارى بايرن ميونيخ بقيادة المدرب “هانزى فليك” فى جعل أسمه يتردد على ألسنة الجميع حول العالم بقدرته الهائلة على اقتناص البطولات، حيث أنه بعد تحقيق الثنائية أصبح مصدر قلق وازعاج لجميع المنافسين فى جميع البطولات الاخرى.

دخل البافارى هذه البطولة بروح معنوية كبيرة وبهدف تحقيق اللقب الثالث فى الموسم، وبالفعل قدم مسيرة طويلة مليئة بالانتصارات الرائعة فى هذه البطولة، كما تمكن من سحق كبار الفرق الأوروبية وألحق بهم هزيمة تاريخية مثل إقصاء “برشلونة الإسباني” من ربع النهائي بـ8 أهداف مقابل هدفين فقط لهم.

وفالاخير ألتقى بالعملاق الباريسى فى النهائى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ليلحق به الهزيمة ويخطف منه لقب دورى الأبطال الأوروبي ويتوج بالبطولة السادسة فى تاريخه والثالثة له فى الموسم.

رابعاً: السوبر الأوروبي:-

اختتم البافارى الموسم بالبطولة الرابعة له ليصبح صاحب كافة بطولات الموسم بلا منازع، حيث تمكن مساء أمس من خطف لقب السوبر الأوروبي من فريق “إشبيلية الإسباني” صاحب اكبر عدد ألقاب فى هذه البطولة على مستوى أوروبا، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف فى الاشواط الإضافية بعد التعادل الإيجابي الذى سيطر على أجواء اللقاء.

وتوج بايرن ميونيخ الألماني بلقب السوبر الاوروبي للمرة الثانية فى تاريخه على حساب إشبيلية الإسباني بطل الدوري الأوروبي، ليؤكد أنه صاحب الهيمنة على الساحة الأوروبية فى كرة القدم بإنجازاته وألقابه، حيث جعل الصحف العالمية تتغنى به وبإنجازاته، وثبت أسمه المحفور بالذهب فى أذهان عاشقيه وجدران الدولة الألمانية.

وبهذا نكون قد انتهينا من عرض انجازات وبطولات عملاق ألمانيا فريق “بايرن ميونيخ” بقيادة المدرب هانزى فليك المدير الفني للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى