تنس

آندي موراي يضطر للانسحاب من بطولة ميامي المفتوحة للتنس

اضطر نجم التنس البريطاني آندي موراي للانسحاب من المشاركة في بطولة ميامي المفتوحة للتنس بسبب معاناته من إصابة في أعلى الفخذ.

وكان من المفترض أن يلتقي موراي، المصنف الأول على العالم سابقا، مع الجنوب أفريقي لويد هاريس في الدور الأول من البطولة التي تنطلق غدا الأربعاء.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي ايه ميديا” اليوم الثلاثاء أن موراي يأمل ألا تبعده الإصابة عن الملاعب لفترة طويلة، وقد كشف اللاعب أنه شعر بألام في أعلى الفخذ عندما كان نائما ليلة الجمعة.

وقال موراي (33 عاما) في تصريحات لصحيفة “ميامي هيرالد” :”لم أواجه أي مشكلات خلال التدريبات وإنما كنت بحال جيد، وأجريت بعض التمارين في صالة الألعاب الرياضية يوم الجمعة ولم تكن هناك مشكلات”.

وبين: “وبعدها استيقظت نحو الساعة الثالثة صباحا وكنت أشعر بألم في أعلى الفخذ، وليس في الجانب الذي خضعت فيه لجراحة، وعندما نهضت من سريري، عانيت شيئا ما في المشي.”

وأضاف :”ليس لدي فكرة بشأن ما فعلته. هذه واحدة من الأشياء الغريبة. كل يوم تتحسن الحالة، لكن هذا ليس كافيا، فلم أتدرب منذ يوم الجمعة.”

وتوج موراي بلقب بطولة ميامي مرتين ووصل إلى النهائي مرتين أخريين.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمتلك شقة في ميامي وكان يؤدي تدريباته بشكل معتاد في المدينة.

وشكلت الإصابة كبوة جديدة في طريق موراي الذي خضع لعملية جراحية في الفخذ في كانون ثان/يناير 2019، وعاد إلى الملاعب في الصيف الماضي.

كذلك شكل انسحاب موراي صدمة جديدة لمسؤولي بطولة ميامي، التي يغيب عنها بالفعل نوفاك ديوكوفيتش وروجيه فيدرر ورافاييل نادال.

زر الذهاب إلى الأعلى