تنس

آشلي بارتي تتعاون مع برادي في زوجي أستراليا المفتوحة للتنس

تشهد بطولة أستراليا المفتوحة للتنس تعاونًا بين المصنفة الأولى عالميا آشلي بارتي والأمريكية جنيفر برادي، التي بلغت الدور قبل النهائي في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، خلال منافسات زوجي السيدات.

وتعاونت الأسترالية بارتي مع الألمانية يوليا جورجيس، المعتزلة حاليا، في نسخة هذا العام في ملبورن عند خسارتهما في الدور الثاني أمام البطلتين لاحقا تيميا بابوش وكريستينا ملادينوفيتش.

جنيفر برادي
جنيفر برادي

وانتهت مسيرة بارتي، المفضلة لدى الجماهير الأسترالية، عند الدور قبل النهائي في الفردي، بخسارتها أمام الأمريكية صوفيا كينين التي حققت لقبها الأول بالبطولات الأربع الكبرى في ملبورن.

وغيرت كينين المصنفة الرابعة عالميا شريكتها في الزوجي، وستلعب بجوار السويسرية بليندا بنتشيتش في بطولة أستراليا 2021.

وتتصدر هسيه سو-وي وباربورا ستريتسوفا، الوصيفتان لبطلتي 2020، تصنيف زوجي السيدات في البطولة الكبرى التي تأجلت ثلاثة أسابيع، بسبب القيود المشددة لاحتواء فيروس كورونا، وستنطلق المنافسات في الثامن من فبراير.

راجيف رام وجو سالزبيري
راجيف رام وجو سالزبيري

وسيعود الأمريكي راجيف رام والبريطاني جو ساليزبري للدفاع عن لقب زوجي الرجال، بينما يتصدر التصنيف العالمي الثنائي الكولومبي سيباستيان كابال وروبرت فرح الفائز بلقبي ويمبلدون وأمريكا المفتوحة العام الماضي.

واستعاد البريطاني جيمي موراي، البطل سبع مرات في الزوجي بالبطولات الأربع الكبرى، شراكته مع برونو سواريس بعد الانفصال في العام الماضي، ويسعى الثنائي لاستعادة نجاحات 2016 بعد التتويج بلقبي أستراليا وأمريكا.

زر الذهاب إلى الأعلى