الدوري الإيطاليعالميةكرة قدم
أخر الأخبار

يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام فيرونا بالدوري الإيطالي

سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل الإيجابي أما نظيره هيلاس فيرونا بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، والتي أُقيمت على ملعب “أليانز” معقل السيدة العجوز.

بدأ هيلاس فيرونا الشوط الثاني بإجراء تبديلات بين صفوفه، بخروج تاميز وتشيتشيريني وكالينيتش ودخول كلًا من إيفان. وماجناني وفافيلي على الترتيب.

تقدم البديل فافيلي بالهدف الأول لفيرونا في الدقيقة 60، عن طريق تمرير زاكاني قابلها فافيلي بتسديدة سكنت شباك السيدة العجوز.

ثم أجرى بيرلو أولى تبديلات البيانكونيري في محاولة للعودة في النتيجة، فأشرك كولوسيفسكي وخرج بيرنارديسكي.

أعقب ذلك محاولات من اليوفي لإدراك التعادل وتسديدة من ديبالا شتتها الدفاع بعيدًا عن منطقة الخطورة، ثم محاولة أخرى انتهت بتدخل الدفاع على بونوتشي في منطقة الجزاء وسط مطالبات من لاعبي يوفنتوس بركلة جزاء.

فرصة أخرى ليوفنتوس عن طريق تسديدة أخرى من ديبالا علت المرمى قليلًا، ومحاولة أخرى من موراتا شتتها الدفاع بعيدًا عن منطقة الجزاء.

عادل كولوسيفسكي النتيجة للسيدة العجوز في الدقيقة 77، عن طريق تمريرة من موراتا قابلها كولو بمراوغة للدفاع وسدد سكنت شباك فيرونا.

كاد ديبالا أن يحرز التقدم لليوفي من تمريرة كولوسيفسكي وقابلها باولو بتسديدة قوية ولكن علت المرمى قليلًا، ثم أجرى بيرلو تبديل أخير بخروج رامسي ودخول فريوني بدلًا منه.

فرصة أخيرة من البيانكونيري عن طريق تسديدة ديبالا تصدى لها الحارس وأرتدت مرة أخرى لموراتا قابلها برأسية ولكن كانت أقرب لأحضان الحارس.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذا التعادل رفع يوفنتوس رصيده لتسع نقاط في المركز الخامس، وأرتفع رصيد فيرونا لثمانية نقاط في المركز الثامن.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق