سوق الانتقالاتكرة قدم

يوفنتوس يخطط لضم محمد صلاح من أجل رونالدو

قالت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية إن نادى يوفنتوس يسعى للتعاقد مع محمد صلاح ، نجم منتخب مصر وليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة تبادلية مع النادي الإنجليزي.

الصحيفة أضافت أن “فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، يخطط للتعاقد مع محمد صلاح بجانب الاستغناء عن خدمات المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا لصفوف ليفربول”.

وأوضحت أن نادي يوفنتوس يسعى للتعاقد مع جناح بمواصفات اللاعب الهداف لمساندة كريستيانو رونالدو في خط الهجوم، وترى إدارة يوفنتوس أن محمد صلاح لديه تلك المواصفات.

وقالت الصحيفة إن باولو ديبالا سيكون خارج حسابات يوفنتوس في الموسم المقبل، حتى في حال رحيل ماسيمليانو أليجري عن تدريب “البيانكونيري” الصيف المقبل، بسبب تراجع دور اللاعب الأرجنتيني منذ التعاقد مع كريستيانو رونالدو، فضلا عن تراجع معدلاته التهديفية.

وأكدت الصحيفة أن يوفنتوس كان يسعى للتعاقد مع مو صلاح بعد تألقه مع فيورنتينا، قبل أن ينجح روما في خطف النجم المصري، وقالت إن إدارة النادي الإيطالي تعتزم إبرام صفقات من العيار الثقيل الصيف المقبل.

يذكر أن إيدين هازارد أشاد بمحمد صلاح، في تصريحات لصحيفة “إكسبريس” البريطانية، قائلا إن “ما يفعله أمر مذهل، وأريد الوصول لمستواه في الدوري الإنجليزي”. مستطردا: “محمد صلاح يعتبر من أقرب أصدقائي، وأحاول التعلم منه، والوصول لمستواه”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق