سوق الانتقالاتكرة قدم

يوفنتوس.. عين على شانسيز والأخرى على ماتياس دي ليخت

يعمل فريق يوفنتوس الإيطالي بجدية على التعاقد مع أليكسيس سانشيز، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف الموقع الرسمي لفريق يوفنتوس على الإنترنت أن إدارة يوفنتوس وضعت النجم التشيلي أليكسيس سانشيز في قائمة تدعيمات انتقالات يونيو المقبل، مستغلين في ذلك الموسم المُخيب للآمال الذي يقدمه سانشيز مع الشياطين الحمر.

وقال الموقع الرسمى للنادي إن هناك عقبة وحيدة تقف في طريق يوفنتوس، وهي الراتب السنوي الكبير للنجم التشيلي، حيث يحصل على نحو 20 مليون يورو “خالصة الضرائب” في الموسم الواحد.

وأوضح أن يوفنتوس الإيطالى قد يغير موقفه من ضم أليكسيس سانشيز في حال عدم موافقته على تخفيض راتبه السنوي، الذى يحصل عليه حالياً مع مانشستر يونايتد.

ماتياس دي ليخت

ومن ناحية أخرى يخطط يوفنتوس لضم مدافع أياكس الهولندي ماتياس دي ليخت، فى الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز خط دفاع الفريق.

ويسعى يوفنتوس لاستغلال مواجهتي أياكس الهولندي، فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، من أجل حسم صفقة المدافع دي ليخت، الذى يعد أبرز أولويات اليوفي لتدعيم دفاعات الفريق في الموسم المقبل.

صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية قالت إن مسئولى يوفنتوس يرغبون في عقد مجموعة من الجلسات مع نظرائهم في أياكس لإقناعهم بقبول العرض المقدم للحصول على مدافع الفريق صاحب الـ19 عاما.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس يواجه منافسة شرسة على ضم دي ليخت، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب، ما جعل عمالقة أندية أوروبا تسعى للحصول على خدماته، وفي مقدمتها برشلونة الإسباني، باريس سان جرمان الفرنسي، مانشستر سيتي الإنجليزي.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق