تنس

ويمبلدون.. كيربر تنتظر بارتي أو تومليانوفيتش في نصف النهائي

ويمبلدون.. تأهلت الألمانية أنجيليك كيربر إلى نصف نهائ بطولة ويمبلدون للتنس، للمرة الرابعة في مسيرتها، بفوزها على التشيكية كارولينا موخوفا بسهولة 6-2 و6-3، اليوم الثلاثاء.

وكيربر هب بطلة ويمبلدون عام 2018، والمصنفة أولى عالمياً سابقاً، وتلتقي في نصف النهائي مع الفائزة من مباراة الأستراليتين آشلي بارتي المصنفة أولى عالمياً، وأيلا تومليانوفيتش، اللتين تلتقيان لاحقاً.

ودخلت كيربر وهي متفوقة على التشيكية في مواجهتين جمعتهما في 2019، ولم تفقد هيمنتها على المباراة التي أقيمت في الملعب رقم واحد، واستغلت ضرباتها الأمامية بشكل رائع أمام، واستعانت أيضًا بالكرات القصيرة خلف الشبكة لتزيد من فرص ضرباتها الناجحة.

وارتكبت موخوفا، التي شدت رباطا ضاغطا على فخذها الأيسر، 27 خطأ سهلا مقابل 9 ضربات ناجحة فقط خلال المباراة التي استمرت 75 دقيقة.

وفشلت اللاعبة التشيكية المصنفة 19 في استغلال فرصها في كسر إرسال منافستها، ونجحت في استغلال واحدة فقط من ثماني فرض لكسر إرسال كيربر.

وكسرت كيربر (33 عاما)، الذي وصلت ويمبلدون بعد فوزها بلقب باد هامبورج وأصبحت البطلة السابقة المتبقية في منافسات السيدات، إرسال موخوفا مرتين في كل مجموعة.

وحسمت اللاعبة الألمانية الفوز عندما أطلقت موخوفا ضربة أمامية خارج الملعب في ثاني نقطة للفوز بالمباراة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى