الدوري المصريكرة قدم

وليد سليمان يتراجع عن اعتزال اللعب دوليًا

أعلن وليد سليمان لاعب النادي الأهلي عن تراجعه في قرار اعتزال اللعب دوليًا، واستعداده للانضمام لمنتخب مصر.

وأضاف وليد سليمان في تصريحات لقناة “ام بي سي مصر” بقوله: في النهاية الأمر يخضع لرغبة الجهاز الفني وإذا استدعاني، وهذا أمر ليس بيدي وكنت اعتزلت دوليًا بسبب الضغوط التي واجهتها، وانضممت سابقًا مع جيل مخضرم بقيادة الكابتن حسن شحاتة، وأيضًا مع برادلي وشوقي غريب.

وليد سليمان منتخب مصر

وقال لاعب النادي الأهلي: لا يوجد لاعب يرفض تلبية نداء المنتخب، فأنا مصري ولو تم استدعائي سأذهب فورًا، لأنه أمر من البلد لا أستطيع التأخر عن تنفيذه، وليس أنا فقط بل أي لاعب.

وأضاف صانع ألعاب الأهلي في تصريحاته قائلاً: سافرت في إحدى المرات مع المنتخب تحت قيادة شوقي غريب، لمواجهة بوتسوانا، وكنت مصابًا وفي وجود الطبيب طارق سليمان، ولما تم استدعائي ذهبت بالرغم من ذلك وصنعت هدفًا.

وأقر صانع ألعاب الأهلي بأنه تحامل كثيرًا على إصاباته، مما تسبب في ابتعاده فترات طويلة عن الملاعب، مشددًا على أن كثرة الإصابات أثرت عليه حتى أنه لعب مصابًا في أوقات عديدة، وأحيانًا أخرى بحماس زائد، وتعليمات من المنافسين بالرقابة المباشرة ضده والاعتداء عليه بوصفه لاعبًا مزعجًا، بحسب تعبيره.

وليد سليمان الحاوي

وأوضح الحاوي قائلاً: “أجريت عمليتين في ركبتي، وممنوع من اللعب على النجيل الصناعي، ولكن اضطر للتحامل على نفسي مثلما حدث في مباراتي وفاق سطيف وشبيبة الساورة”.

وأشار: “اختياري بين أفضل 10 لاعبين في إفريقيا تسعدني وتعد مكافأة على تعبي”، مضيفًا: “أنا مثل أي لاعب بالفريق، أتعلم وأستفيد من أي جهاز فني سواء إيجابيات أو سلبيات، هذه الحياة”، واستطرد: “استحالة أغضب من الجلوس احتياطيًا، بالطبع أحزن ولكن دون ضرر على الفريق، أقول لأي مدرب أنا مشجع قبل أن أكون لاعبًا”.

أهداف وليد سليمان في أفريقيا

يذكر أن الحاوي سجل قرابة 12 هدفًا بقميص النادي الأهلي في البطولات الإفريقية، ليصبح أكثر لاعبي الفريق الحالي تسجيلاً للأهداف في دوري الأبطال، يحتل بها المركز التاسع في قائمة هدافي الأهلي في البطولات الإفريقية التي يتصدرها الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الحالي، برصيد 37 هدفًا.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى