دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

وليامز البديل يقود كليبرز للفوز على بوسطن سلتيكس

أحرز لو وليامز 34 نقطة، ليصبح أكثر لاعب بديل تسجيلا للنقاط في تاريخ دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، خلال فوز لوس أنجليس كليبرز 140-115 على بوسطن سيلتيكس، الاثنين.

ويتصدر وليامز قائمة مسجلي النقاط بين البدلاء خلال هذا الموسم، لكنه اجتاز ديل كوري كأكثر لاعب بديل تسجيلا في تاريخ المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 11154 نقطة مقابل 11148 نقطة لكوري.

وهذه هي المباراة الثامنة التي يسجل فيها وليامز 30 نقطة أو أكثر، خلال الموسم الجاري، وكل هذه المباريات منذ 28 ديسمبر.

وسجل دانيلو جاليناري 13 نقطة في الربع الأول، من أصل 25 نقطة له في اللقاء، وأضاف مونتريزل هاريل 20 نقطة، ليحقق كليبرز فوزه الخامس على التوالي، ويعزز سجله إلى 9-3 في آخر 12 مباراة.

وبات كليبرز ينفرد بالمركز السادس في القسم الغربي، وعزز آمال التأهل إلى الأدوار الإقصائية.. وتصدر تيري روزير قائمة مسجلي النقاط في سيلتيكس برصيد 26 نقطة، لكن الفريق خسر بعد سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية.

كليفلاند يهزم تورونتو

وقاد كولين سيكستون (28 نقطة) وكيفن لوف (16 نقطة و18 متابعة) فريقهما كليفلاند كافالييرز، وصيف بطل الموسم الماضي، إلى الفوز على ضيفه تورونتو رابتورز ثاني المنطقة الشرقية 126-101.

وتورونتو رابتورز (48 فوزا و20 خسارة) هو الفريق الثاني حتى الآن الذي ضمن تأهله إلى البلاي أوف، بعد ميلووكي باكس (50 مقابل 17)، فيما خرج كليفلاند كافالييرز من المنافسة مع نيويورك نيكس (المنطقة الشرقية) وفينيكس صنز (الغربية).

وقال لوف “إنه فوز عظيم. خصوصا أنه جاء على حساب فريق جيد بحق. إنه لأمر رائع جدا”.

بروكلين نتس يفوز على ديترويت بيستونز

وفاز بروكلين نتس على ديترويت بيستونز 103-75، وواشنطن ويزاردز على ساكرامنتو كيجز 121-115.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق