كأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

بعثة الأبطال.. وصول منتخب مصر إلى القاهرة بعد انتهاء أمم أفريقيا

وصلت بعثة المنتخب المصري إلي مطار القاهرة، قادمة من العاصمة الكاميرونية ياوندي، وذلك عقب ختام منافسات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم أمس الأحد.

وخسر المنتخب المصري في المباراة النهائية 2-4 بضربات الترجيح أمام نظيره السنغالي، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليحقق المنتخب السنغالي اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” ، صور وصول البعثة إلى العاصمة المصرية، حيث ظهرت علامات الحزن على اللاعبين والجهاز الفني لدى وصولهم إلى هناك، وسط استقبال من العشرات من الجماهير التي حرصت على الإشادة بما قدمه الفريق خلال مشواره بالبطولة.

وعجز المنتخبان عن هز الشباك على مدار 120 دقيقة بعدما تسابق لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم على مدار الأشواط الأربعة، لاسيما المنتخب السنغالي.

وأضاعت السنغال ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة عن طريق ساديو ماني، ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية للمنتخب السنغالي.

وهنأ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المنتخب الوطني لاعبين وجهاز فني بما حققوه في بطولة الأمم الأفريقية واحتلال المركز الثاني.

وأكد “علام” استمرار ثقة الاتحاد المصري ومجلس إدارته فيهم وفي جهازهم الفني بقيادة كارلوس كيروش ، مشيرًا إلى أن أمام المنتخب الوطني بعد شهر واحد جولة أخرى مع منافسهم نفسه في الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى