REGISTER AND RECEIVE 100$ BONUS RIGHT NOW!
الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم
أخر الأخبار

وست هام يعبر أستون فيلا بصعوبة في البريميرليج

نجح وست هام يونايتد في الفوز أمام نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، والتي أُقيمت على ملعب “لندن الأوليمبي”.

نجح أوجبونا في وضع وست هام بالمقدمة سريعًا بعد مرور دقيقتين بالهدف الأول، عن طريق ركنية نفذها بوين بعرضية داخل منطقة الجزاء قابلها أوجبونا برأسية سكنت شباك الفيلانز.

ثم أدرك جريليش هدف التعادل للفيلانز في الدقيقة 25، عن طريق تمريرة من كاش قابلها جريليش بانطلاقة ثم سدد كرة قوية من أمام منطقة الجزاء سكنت شباك أصحاب الأرض.

في بداية الشوط الثاني أجرى ديفيد مويس تبديل مزدوج من أجل تنشيط الجبهة الهجومية، بخروج ماسوكو وأنطونيو وإشراك سعيد بن رحمة وهيلير على الترتيب.

تقدم وست هام مرة أخرى في الدقيقة 46 بالهدف الثاني، عن طريق عرضية من البديل بن رحمة قابلها بوين برأسية مباشرة في مرمى أستون فيلا.

أعقب ذلك محاولات من أستون لإدراك التعادل، وفرصة خطيرة من تسديدة تريزيجيه ولكن تصدى لها فابيانسكي، ثم أخرى عن طريق كونسا وتألق فابيانسكي وتصدى لها.

أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح أستون فيلا في الدقيقة 71، نتيجة تدخل رايس على تريزيجيه بقوة داخل منطقة الجزاء.

حرم واتكينز فريقه من إحراز التقدم، بعد إضاعة ركلة الجزاء بتسديدها وأصطدمت في العارضة في الدقيقة 74.

هدف أبيض لأستون فيلا عن طريق واتكينز في الدقيقة 90+1، وبعد لجوء حكم اللقاء لتقنية الـ VAR بسبب وجود تسلل على واتكينز.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بفوز وست هام بهدفين مقابل هدف.

بهذا الفوز رفع وست هام رصيده لـ 17 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 15 نقطة في المركز العاشر.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى