الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

وست هام يتعادل بعشرة لاعبين على أرض أستون فيلا

فرض وست هام يونايتد، بعشرة لاعبين، التعادل السلبي على مستضيفه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الاثنين.

وخاض وست هام آخر 23 دقيقة من المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد ارتور ماسوكو، عقب حصوله على الإنذار الثاني بعد تدخل مع البديل المصري أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا.

وارتقى وست هام إلى المركز الثامن بثماني نقاط، بينما بات أستون فيلا، الوافد الجديد، أعلى منطقة الهبوط بمركز واحد برصيد أربع نقاط من أول خمس مباريات.

وجاءت أفضل فرص فيلا قبل النهاية بدقيقتين، لكن جاك جريليش أخفق في استغلال تمريرة البديل دوجلاس لويز داخل منطقة الجزاء.

وصنع أصحاب الأرض فرصا أكثر قليلا في مباراة مخيبة للآمال، إذ هدد جون مكجين مرمى الحارس البولندي أوكاش فابيانسكي مرتين.

وفي واقعة غريبة في الشوط الأول ارتطمت رأس أنور الغازي، مهاجم فيلا، بزميله تيرون مينجس وكادا أن يشتبكا، لكن الحكم لم يتخذ أي قرار في الواقعة.

وقلل جريليش من الواقعة، لكنه اعترف بأنه كان ينبغي التعامل بشكل أفضل مع الفرصة التي سنحت له.

وقال “الأداء كان متباينا. في الشوط الأول كنا الطرف الأفضل، وسنحت لنا الفرص الأخطر. وربما تكرر ذلك في بداية الشوط الثاني. عندما نقصت صفوف المنافس حاولنا الإسراع من اللعب لكن الأداء تراجع رغم الزيادة العددية”.

وقال لاعب وسط إنجلترا ووست هام ديكلان رايس إن فريقه كان يريد تجنب الخسارة عقب النقص العددي.

وأضاف “نحن سعداء للغاية باقتناص نقطة التعادل. تحركاتنا كانت بطيئة بعض الشيء في الشوط الأول، وفي الثاني بعد الطرد أصبحت الأمور أصعب. صمدنا وواصلنا صنع الفرص وهذا كان إيجابيا. عقب طرد ارتور قدمنا أداء جيدا. لو كنا بنفس مستوى الموسم الماضي لخسرنا هذه المباراة”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق