دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

وستبروك ينتقل من ويزاردز إلى ليكرز مقابل 3 لاعبين

انتقل نجم واشنطن ويزاردز راسل وستبروك إلى صفوف لوس أنجليس ليكرز ونجميه ليبرون جيمس وأنتوني ديفيس بعد اتفاق بين الناديين المشاركين في دوري السلة الأميركي.

وتمت مبادلة صانع الألعاب وستبروك (32 عامًا) بثلاثة لاعبين هم: كايل كوزما ومونتريزل هاريل وكنتافيوس كالدويل بوب، بالإضافة إلى الاختيار الـ22 في الـ”درافت” المخصص لانتداب اللاعبين من الجامعات والأجانب، فيما تخلى ويزاردز لليكرز عن اختياره في الدور الثاني للدرافت في عامي 2024 و2028.

وبلغ معدل وستبروك، المولود في ضواحي لوس أنجليس، 22,2 نقطة و11,5 متابعة و11,7 تمريرة حاسمة في المباراة الواحدة مع ويزاردز الموسم الماضي.

واختير وستبروك أفضل لاعب في الدوري عام 2017 بألوان أوكلاهوما سيتي ثاندر، وخاض مباراة كل النجوم تسع مرات.

وقال وستبروك في تغريدة على حسابه في تويتر: “شكرًا لفريق واشنطن ويزاردز، لقد رحبتم بي وبعائلتي بأذرع مفتوحة منذ اليوم الأول”، مضيفا “الجميع من المكتب، إلى الجهاز التدريبي، المدربين، زملائي، والجماهير. أنا ممتن للجميع بمنحي فرصة اللعب ومساندتي في كل خطوة في مشواري”.

وتابع “لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للانسجام في صفوف فريق العاصمة، وسأكون ممتنًا ومقدرًا إلى الأبد لتجربتي مع الفريق”.

ولعب وستبروك 11 موسما متتاليا مع أوكلاهوما سيتي ثاندر من 2008 إلى 2019، قبل الانتقال إلى صفوف هيوستن روكتس موسم 2019-2020 ومنه إلى ويزاردز في ديسمبر وساهم في بلوغه الأدوار الإقصائية للمرة الأولى منذ 2018.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى